أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سخِر الفنان السوري أيمن رضا من زميله الفنان باسم ياخور خلال تقديمه برنامج مسابقات على إحدى الشاشات المحلية في سورية.

وخلال استضافته للفنانة رنا شميس، قال رضا إن أسئلة برنامجه بسيطة وليست “مبهدلة”، وأضاف موجهاً كلامه لـ شميس “لا تخافي أسئلتنا سهلة وبتكون حسب الممثل ما في أكلناها، هون ما عنا بهدلة “، في إشارة إلى البرنامج الترفيهي “أكلناها” الذي يقدمه ياخور على قناة سوريّة خاصة واستضاف فيه رضا خلال إحدى حلقات الشهر الماضي.


وكانت قد ذكرت مصادر صحفية أن رضا عبّر عن امتعاضه من فقرات برنامج ياخور الذي يُجبر ضيوفه على تناول أطعمة غريبة يصفها البعض بـ”المقرفة”، عند عدم تقديم الضيف إجابة على أسئلة ياخور مقدم البرنامج.


يذكر أنه وخلال السنوات السابقة كان قد ظهر خلاف مهني بين رضا وياخور بسبب مسلسلهما المشترك بقعة ضوء، وحول تفاصيل ترتبط بالشخصيات المشاركة بالعمل.

شبكة سورية الحدث

1 1 0
1994
2019-05-11 5:42 PM
أيمن رضا يسخر من باسم ياخور!
 دورتموند الألماني يسخر من برشلونة بعد قرعة دوري أبطال أوروبا

دورتموند الألماني يسخر من برشلونة بعد قرعة دوري أبطال أوروبا

بوروسيا دورتموند يسخر من برشلونة بعد قرعة دوري أبطال أوروبا سخر الحساب الرسمي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، من نادي برشلونة، بعدما أوقعتهما القرعة في مجموعة واحدة بدوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2019/2020. وكانت قرعة التشامبيونزليج قد سُحبت في إم ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS