أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أخمد عناصر إطفاء ريف دمشق اليوم سبعة حرائق نشبت في أراض تكثر فيها الأعشاب الجافة بمنطقتي صحنايا وجرمانا بريف دمشق دون أضرار مادية.

وذكر آمر زمرة وحدة إطفاء أشرفية صحنايا نبيل علي أن حريقا نشب على طريق صحنايا الأشرفية امتد على مساحة أربعة دونمات من الأعشاب الجافة بعيدا عن الأبنية السكنية وحريقا ثانيا في محيط قرية الباردة وثالثا على جانب أوتستراد دمشق درعا القديم جرى إخمادها دون وقوع أي أضرار مادية بالممتلكات.

وأشار المصدر إلى نشوب حريق في منطقة العلالي بين داريا والأشرفية تمكن عناصر الإطفاء من السيطرة عليه وإخماده قبل أن يمتد إلى الأبنية السكنية المجاورة للمنطقة لافتا إلى إخماد حريقين في محيط مؤسسة الكهرباء وفي مدخل صحنايا الكورنيش الشرقي.

ولفت  المصدر إلى أن حريقا تم إخماده في محاذاة طريق مطار دمشق من جهة مدينة جرمانا مشيرا إلى أن الحرائق التي لم يتم تحديد أسبابها ساعد على انتشارها كثافة الأعشاب اليابسة وارتفاع درجات الحرارة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
79
2019-05-18 10:37 PM
إخماد 7 حرائق أعشاب في منطقتي صحنايا وجرمانا بريف دمشق
المعسكرات الجامعية في جامعة دمشق محطة في حياة الطالب

المعسكرات الجامعية في جامعة دمشق محطة في حياة الطالب

سورية الحدث _خاص .. عبادة محمد ..بهدف  ربط مخرجات الجامعة  بسوق العمل و تلبية لمطالب  الطلاب بإعادة تفعيل المعسكرات الانتاجية التي كانت قائمة قبل الازمة  .أعادت جامعة دمشق تفعيل المعسكرات الانتاجية التي تم إيقافها مع بداية ال ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS