أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

افتتحت وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي اليوم صالة لبيع الأجبان والألبان التي تنتجها المؤسسة العامة للمباقر وذلك في شارع بغداد بدمشق.

وفي تصريح للصحفيين أوضح المدير العام للمؤسسة المهندس عماد الجلاد أن الوزارة قامت بخطوات مهمة ضمن هذا المجال أهمها استيراد بكاكير عالية الإنتاجية وتوزيع قسم منها على المباقر وإحداث مباقر خاصة بالمؤسسة العامة للمباقر وإنشاء معامل أجبان وألبان لافتا إلى أنه تم افتتاح عدة صالات في اللاذقية إضافة إلى الصالة في دمشق لبيع منتجات المؤسسة مباشرة للمستهلك بجودة عالية وأسعار منافسة وتتضمن خطة المؤسسة افتتاح صالات جديدة في المحافظات.

وضمن الصالة تم افتتاح جناح خاص لبيع منتجات المؤسسة العامة للدواجن حيث ذكر مدير المؤسسة المهندس سراج خضر أنه بالاشتراك مع المؤسسة العامة للمباقر تم تخصيص جناح لعرض منتجات المؤسسة المتمثلة ببيض المائدة والفروج الطازج لبيع المنتج للمستهلك بطريقة سلسة وطازجة وبسعر منافس للسوق.

من جانبها أشارت رهف بعاج مديرة الصالة إلى أن كادر الصالة مؤهل ومدرب على الاهتمام بطريقة عرض المنتجات والمحافظة عليها بالشروط الصحية المناسبة إضافة إلى التعامل اللائق مع الزبائن مبينة أن المنتجات مغلفة وموضبة بطريقة مناسبة للبيع المباشر.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
149
2019-05-18 10:55 PM
افتتاح صالة لبيع الأجبان والألبان في شارع بغداد بدمشق
 الداخلية: مكافحة جرائم النشل مستمرة.. وتوقيف 5 نشالين في شارع الثورة

الداخلية: مكافحة جرائم النشل مستمرة.. وتوقيف 5 نشالين في شارع الثورة

وردنا عن طريق الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية { نافذة أرسل شكوى } شكوى من أحد المواطنين ادعى فيها بحدوث حالات نشل وسرقة جوالات في شارع الثورة في مدينة دمشق .بالتدقيق تبين أن دوريات فرع الأمن الجنائي في دمشق تتابع هذا الموضوع باهتمام، واتخذت عدة إجر ... التفاصيل
المزيد
الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

تعتبرالحلويات السورية من أفضل وأشهر أنواع الحلويات المشهورة في مناطق بلاد الشام، حيث تتميّز بلذتها ومذاقها الطيب، وتشتهر سوريا بصنع ما لذّ وطاب من الحلويات الطيبة ذات المصدر الغذائي الغنيّ بالسعرات الحراريّة، كما أنّه يمد جسم الإنسان بالطاقة التي تعط ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS