أخرالأخبار



قام السيد اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية بجولة تفقدية على فرعي الهجرة والجوازات في دمشق وريفها برفقة قائد شرطة محافظة دمشق ومدير إدارة الهجرة والجوازات، اطلع خلالها على آلية العمل فيهما والتسهيلات المقدمة للإخوة المواطنين في استخراج الجوازات ووثائق السفر من خلال إحداث كوة للمصرف التجاري ضمن مبنى الفرعين ونافذة للأحوال المدنية من أجل تخفيف العبء عنهم.

والتقى بعض المراجعين من المواطنين السوريين والإخوة العرب، واستمع إلى ملاحظاتهم، مؤكداً على ضرورة رفع مستوى الخدمات المقدمة لهم، وحسن التعامل معهم، واستقبالهم بالشكل اللائق واحترامهم، والإسراع في انجاز معاملاتهم، وإيجاد أفضل السبل لتقديم التسهيلات والخدمات لهم بأسرع وقت ممكن، وتأمين التجهيزات الالكترونية التي تسهم في تحسين جودة هذه الخدمات.

وفي نهاية الجولة اجتمع بكادر العمل وأثنى على جهودهم ، مشدداً على متابعة عمل العناصر وعدم السماح للسماسرة والمعقبين بالإساءة للإخوة المواطنين، والارتقاء بالعمل نحو الأفضل.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
336
2019-05-21 12:12 PM
الوزير الرحمون يقوم بجولة تفقدية على فرعي الهجرة والجوازات في دمشق وريفها
الوزير عرنوس يطلع على عمل محطات الضخ والتصفية في نبع السن باللاذقية

الوزير عرنوس يطلع على عمل محطات الضخ والتصفية في نبع السن باللاذقية

وزير الموارد المائية المهندس حسين عرنوس قام بجولة عمل إلى محافظة اللاذقية صباح اليوم اطلّع فيها على عمل محطات الضخ والتصفية في نبع السن وأعمال المرحلة الأولى من مشروع إرواء محور حرف المسيترة التي تنفذ حالياً بالإضافة إلى نبع الفوار في مدينة ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS