أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
> استهدفت قوات الجيش السوري الجماعات الإرهابية بريفي إدلب وحماه، موقعةً قتلى وجرحى في صفوفهم، وذلك بعد أن قام المسلحون بخرق اتفاق منطقة خفض التصعيد مجدداً.

> 

>وفي التفاصيل، ذكرت مصادر صحفية أن “قوة من الجيش وجهت اليوم رمايات نارية مركزة على محاور تحرك مجموعات مسلحة أغلبها تابع لتنظيم جبهة النصرة بين بلدتي الهبيط وكفرنبودة بريفي إدلب الجنوبي وحماه الشمالي الغربي”.

> 

>وأشارت المصادر إلى أن الرمايات أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير آليات وعتاد لهم إضافة إلى كمية من الأسلحة والذخيرة كانت بحوزتهم.

>
وتصدى الجيش السوري أمس لهجوم كبير لمجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة على عدد من المناطق الآمنة والنقاط العسكرية بريف حماه الشمالي الغربي وإدلب الجنوبي وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والآليات.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
63
2019-05-23 10:54 PM
الجيش يدمر آليات لـ "النصرة" بريفي إدلب وحماه
هل نجح الرئيس الأسد في إسقاط مقولة: "الحرب الأهليّة"؟!!!..

هل نجح الرئيس الأسد في إسقاط مقولة: "الحرب الأهليّة"؟!!!..

-عمل الرئيس الأسد على تظهير حقيقة الحاصل في بلاده، أو على بلاده، من خلال حيثيّة كاسرة للمشهد الرئيسيّ في العدوان، والتي اشتغلت عليها أطراف العدوان وبذلت من أجلها جهداً كبيراً، حين نجح في تحديد الهوية الحقيقيّة لـ "حامل العدوان" على الدولة والمجتمع!!. ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS