أخرالأخبار
 أفاد مركز المصالحة الروسي بين الأطراف المتحاربة ورصد تحركات اللاجئين الخميس، أن أكثر من 900 لاجئ عادوا إلى سورية من أراضي الدول الأجنبية خلال الــ 24 ساعة الأخيرة.

وجاء في بيان المركز بهذا الشأن: “خلال الــ24 ساعة الماضية، عاد 945 لاجئا إلى سورية قادمين من أراضي الدول الأجنبية، بينهم 405 لاجئين (122 امرأة و207 أطفال) من لبنان عن طريق معبري جديدة يابوس وتلكلخ، بالإضافة إلى 540 شخصاً (162 امرأة و275 طفلا) عادوا من الأردن عبر معبر نصيب.


كما أفاد المركز بأن 384 نازحاً عادوا خلال الـــ 24 ساعة الماضية، إلى مناطق إقامتهم الدائمة داخل البلاد. وخلال 24 ساعة الماضية، قام الجانب الروسي، بحسب النشرة، بتنفيذ 3 عمليات إنسانية، تم من خلالها توزيع 500 سلة غذائية بلغ إجمالي وزنها 2.165 طن، على سكان قرية مديرا بريف دمشق وبلدة الطابية بريف دير الزور ومدينة السقيلبية بريف حماه. وبذلك بلغ الوزن العام للمساعدات الإنسانية التي تم توزيعها 6.5 طن.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
106
2019-05-23 11:09 PM
عودة أكثر من 900 لاجئ إلى سورية
سورية الحدث تستطلع آراء بعض المشاركين في مهرجان الشام بتجمعنا بيومه الختامي

سورية الحدث تستطلع آراء بعض المشاركين في مهرجان الشام بتجمعنا بيومه الختامي

سورية الحدث _ عبادة محمد اختتمت مساء أمس فعاليات مهرجان الشام بتجمعنا بعد شهر من العمل المتواصل والدؤوب لتقديم الخدمة الأمثل للمواطن والاسعار المناسية لدخله إضافة إلى الفعاليات التي تناسب جميع الأعماروفي جولة ل شبكة سورية الحدث في المهرجان بيومه ... التفاصيل
المزيد
السوريات في تركيا بين الدعارة والزوجة الثانيه

السوريات في تركيا بين الدعارة والزوجة الثانيه

سورية الحدث نشرت إحدى قنوات التلفزة التركية تحقيقاً واسعا لظاهرة اقتران الأتراك بنازحات سوريات في زواج ثاني. وجاء فيهوفق تقرير عن رابطة حقوق الإنسان أن 80بالميه من السوريات الذين اضطروا لمغادرة بلادهم من نساء وأطفال هربا من بطش الإرهاب (داعش واع ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS