أخرالأخبار
>تسبب مؤذن بإفطار مواطنين صائمين في إحدى مناطق تونس بعد رفعه لآذان المغرب قبل سبع دقائق من موعده.

>ونشرت مواقع الكترونية تونسية قراراً منسوباً لوزارة الشؤون الدينية في تونس، تعلن فيه عزل مؤذناً في محافظة “نابل” شمال البلاد، على خلفية رفعه أذان المغرب قبل موعده، ما تسبب بإفطار مواطنين صائمين قبل الموعد بسبع دقائق كاملة.

>ونقلت المواقع عن المدير الجهوي لوزارة الشؤون الدينية في نابل، برهان السويسي، قوله: إن “مؤذن جامع سيدي الشريف، في منطقة دار شعبان الفهري أوقف عن العمل”، عقب رفعه مساء الثلاثاء أذان صلاة المغرب قبل وقته، ما تسبب في إفطار سكان المنطقة قبل أن يحين موعد الإفطار”.

>واعتبر المسؤول التونسي، أن الواقعة حصلت “سهواً وليس عمداً”، وأن “الخطأ وارد”، في الوقت الذي شهدت فيه المنطقة حالة احتقان في صفوف السكان، الذين طالبوا بتغيير المؤذن وحملوا المسؤولية للمشرفين على المسجد.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
103
2019-05-23 11:15 PM
في تونس : مؤذن يتسبب بإفطار مواطنين صائمين قبل 7 دقائق من آذان المغرب؟!
حالة من الاستنفار أمني بعدما لفظ البحرأطنانا من الكوكايين على شواطئ المغرب يوم عيد الأضحى!

حالة من الاستنفار أمني بعدما لفظ البحرأطنانا من الكوكايين على شواطئ المغرب يوم عيد الأضحى!

شهدت إحدى المدن الساحلية المغربية حالة من الاستنفار الأمني بعدما أبلغ المواطنون السلطات بوجود كمية كبيرة من الكوكايين ملفوفة في أكياس بشكل احترافي على شاطئ سيدي رحال بمدينة برشيد.وعثر مواطنون بشاطئ سيدي رحال في دوار الهواورة بجماعة مولاي عبد الله، ال ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS