أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


أعلن فرع المؤسسة السورية للحبوب بالحسكة جاهزية المطاحن لاستلام الكميات المحددة من الأقماح مع بدء عمليات التسويق مطلع الشهر القادم.

وأشار عبيدة علي مدير الفرع في تصريح لـ “سانا” إلى أن المؤسسة حددت كمية 700 طن سيتم تسويقها إلى المطاحن يومياً منها 400 طن في مطحنة الجزيرة بمدينة القامشلي و 300 طن في مطحنة الحسكة وذلك لتأمين الأقماح لزوم عمليات الطحن وتأمين الدقيق للأفران والمخابز العامة.

وبيّن أن عمليات التسويق إلى المطاحن ستكون وفق دور مسبق يتم حجزه من قبل الفلاحين الراغبين بتسويق إنتاجهم إلى المطاحن بشكل دوكمة تلافياً لعدم حدوث أي ازدحام ولا سيما أن عمليات التفريغ تتم بشكل يومي لإجراء عمليات الطحن.

وكان فرع المؤسسة السورية للحبوب بالحسكة حدد مطلع شهر حزيران القادم لافتتاح مركزي جرمز والثروة الحيوانية لتسويق الأقماح المنتجة خلال موسم 2019 الجاري.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
35
2019-05-27 10:24 PM
مؤسسة الحبوب في الحسكة :  المطاحن جاهزة لاستلام 700 طن يومياً
سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سورية الحدث أطلقت شركة صروح الإعمار للصناعات الناتجة عن اندماج مجموعتي حميشو الاقتصادية وأمان القابضة خلال حفل أقيم مساء اليوم فى فندق فورسيزونز  باكورة انتاجها  لعام 2017 / BYD F3 كاملة المواصفات من انتاج مصنعها في مدينة حسياء الصناعية.مدي ... التفاصيل
المزيد
محافظ درعا يلتقي فرقة المسرح المدرسي الحائزة على المركز الاولى بمسابقات التربية

محافظ درعا يلتقي فرقة المسرح المدرسي الحائزة على المركز الاولى بمسابقات التربية

سورية الحدث _ هيثم علي..التقى محافظ درعا محمد خالد الهنوس اليوم في مكتبه فرقة المسرح المدرسي للفنون  المسرحية الحائزة على المركز الاول في مهرجان المسرح المدرسي .وأشار  السيد المحافظ خلال لقائه افراد الفرقة  بأن الفعاليات المسرحية و الم ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS