أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email



أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن الجيش السوري تمكن من القضاء على 100 إرهابي يتبعون التنظيمات المسلحة، خلال صده هجوما لهم صباح الاثنين على بلدة #كفرنبودة بريف حماة الشمالي.

وقال مدير مركز حميميم اللواء فيكتور كوبتشيشين، في بيان أصدره مساء الاثنين: "شن مسلحو النصرة والتشكيلات المتحالفة معها، ليلة 26 أيار 2019، هجوما على مواقع الجيش السوري في منطقة بلدة كفر نبودة شمال محافظة حماة انطلاقا من اتجاهين بشكل متزامن".

وأضاف اللواء كوبتشيشين إن "الهجوم على مواقع الجيش السوري جاء بمشاركة حوالي 450 مسلحا و7 دبابات و5 آليات مشاة عسكرية و12 سيارة رباعية الدفع محملة برشاشات من العيار الثقيل"، مضيفا أن الهجوم مدعوما بـ 3 راجمات للصواريخ.

وتابع مدير مركز حميميم: "قضى الجيش السوري خلال معركة الدفاع هذه، على 3 دبابات وراجمتين للصواريخ ومركبة مشاة قتالية و6 سيارات رباعية الدفع محملة برشاشات وكذلك نحو 100 مسلح".

وكان الجيش السوري أعلن أمس الأحد استعادته السيطرة بشكل كامل على بلدة كفرنبود الاستراتيجية بريف حماة الشمالي بعد طرده إرهابيي النصرة منها وقتله العديد منهم خلال عملية تحريرها.


المصدر : وزارة الدفاع الروسية

شبكة سورية الحدث

0 1 0
148
2019-05-28 12:55 AM
الدفاع الروسية: الجيش السوري قضى على 100 مسلح في الهجوم الأخير
أسرار الاحتياطي السوري من الذهب تفتح شهيّة الفضوليين بعد انكشاف احتياطي الدولار

أسرار الاحتياطي السوري من الذهب تفتح شهيّة الفضوليين بعد انكشاف احتياطي الدولار

ظلّ احتياطي سوريا من الذهب بعيداً من الإعلام والتجاذبات.. وباستثناء ما كان يصدر عن «مجلس الذهب العالمي» بين الفينة والأخرى، فإن الأضواء كلها كانت مسلّطة خلال سنوات الحرب على احتياطيات البلاد من القطع الأجنبي وما أنفق منها. فماذا كان مصير احتياطي الذه ... التفاصيل
المزيد
بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

انتشر على وسائل التواصل شريط فيديو يظهر ما قيل انهما موظفون في منظمات انسانية يمارسون الجنس بين خيم اللاجئين في حين يقوم متواطيء مع الشاب بتصوير الفتاة التي اخفت وجهها حين فاجأتها الكاميرا. التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS