الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


استعادت دائرة آثار درعا بالتعاون مع الجهات المختصة قطعتين أثريتين مسروقتين من متحف القنيطرة الوطني خلال فترة انتشار المجموعات المسلحة قبل اندحارها من المحافظة.

وذكر رئيس دائرة آثار درعا محمد نصر الله لـ”سانا” أن الجهات المختصة ضبطت القطعتين في منطقة الصنمين بريف درعا الشمالي الأولى بطول 77سم وعرض 31سم.

وأشار نصر الله إلى أنه بالتدقيق في القطعتين الأثريتين تبين وجود أرقام بيانية تضعها المتاحف السورية على اللقى الأثرية وبعد مراسلة متاحف المنطقة الجنوبية تبين أنهما تعودان لمتحف القنيطرة الوطني مبيناً أنه تم إيداعهما في متحف درعا حتى الانتهاء من إجراءات التسليم أصولاً.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
130
2019-05-28 1:02 AM
استعادة قطعتين أثريتين مسروقتين من متحف القنيطرة
 تخصيص 400 مليون ليرة لإقامة معمل للألبان في القنيطرة بطاقة 10 أطنان يومياً

تخصيص 400 مليون ليرة لإقامة معمل للألبان في القنيطرة بطاقة 10 أطنان يومياً

بطاقة 10 أطنان يومياً... تخصيص 400 مليون ليرة لإقامة معمل للألبان في القنيطرةأعلنت المؤسسة العامة للصناعات الغذائية عن بدء أولى خطواتها التنفيذية لتأسيس مشروع معمل ألبان وأجبان في محافظة القنيطرة من خلال وضع حجر الأساس لهذا المشروع في قرية الكوم بالم ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS