أخرالأخبار

طلبت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك من مديرياتها في المحافظات توجيه جهاز حماية المستهلك إلى ضرورة التقيد بعدم الدخول بشكل منفرد إلى المحال والفعاليات التجارية.

ودعت الوزارة إلى توجيه جهاز حماية المستهلك لدى المديريات في المحافظات إلى ضرورة التقيد بإبراز البطاقة الرقابية والمهمة الرسمية لصاحب المحل فور الدخول للمحل التجاري والتقيد بالمهمة الممنوحة للدورية بالمكان والزمان المحددين بها وعدم تجاوزها لأي سبب كان.

كما طلبت التدقيق بحيثيات المخالفة وتدوين ظروف ضبطها وإسنادها إلى القانون والقرارات الخاصة بها وتوثيقها حسب الواقع والتعامل بشكل لائق مع أصحاب المحال والفعاليات التجارية والتصرف في حدود القانون والقرارات الصادرة بموجبه.

وعملت الوزارة منذ بداية شهر رمضان المبارك على تفعيل عمل دوريات حماية المستهلك ورفدها بعناصر جديدة وتحديد مناوبات على مدار 24 ساعة لمعالجة الشكاوى الواردة والحالات الطارئة إضافة إلى فرز عناصر رقابية على الأسواق الرئيسية في مختلف المحافظات والتأكيد على استمرار عمل المخابز ووسائط النقل بشكل اعتيادي دون تعديل في الأسعار.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
86
2019-06-03 11:06 PM
وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك تطلب التدقيق بحيثيات المخالفات
المهندس خميس يوافق على العقود المبرمة بقيمة 575 مليون ليرة من قبل وزارة الصحة

المهندس خميس يوافق على العقود المبرمة بقيمة 575 مليون ليرة من قبل وزارة الصحة

سورية الحدث - خاص وافق رئيس مجلس الوزراء عماد خميس على مقترح اللجنة الاقتصادية المصادقة على العقود المبرمة من قبل وزارة الصحة.وتشمل عقد لتقديم جلسات غسيل كلية صناعية لزوم الهيئة العامة لمشفى الكلية الجراحي بحلب بقيمة إجمالية قدرها /٢٥٤/ مليون لي ... التفاصيل
المزيد
الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

تعتبرالحلويات السورية من أفضل وأشهر أنواع الحلويات المشهورة في مناطق بلاد الشام، حيث تتميّز بلذتها ومذاقها الطيب، وتشتهر سوريا بصنع ما لذّ وطاب من الحلويات الطيبة ذات المصدر الغذائي الغنيّ بالسعرات الحراريّة، كما أنّه يمد جسم الإنسان بالطاقة التي تعط ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS