أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

افتعلت إسرائيل ليل أمس حريقا كبيرا في أراض زراعية ورعوية تقع إلى الغرب من قرية صيدا الحانوت بريف القنيطرة الجنوبي المحرر امتدت نيرانه إلى أراضي القرية.

قال نائب رئيس المكتب التنفيذي في محافظة القنيطرة حسين إسحق أن “افتعال الحرائق وغيرها من انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي بحق الجولان المحتل أمر متوقع وهو مخالف للقرارات والاتفاقيات الدولية ويؤكد عدوانية سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحق الجولان السوري المحتل”، كما نقلت وكالة “سانا”.

وأشار العقيد فراس سماره رئيس قسم الجاهزية في المحافظة إلى أن “سلطات الاحتلال قامت في وقت متأخر من الليل بإضرام النيران في المنطقة الواقعة إلى الغرب من قرية صيدا الحانوت المحررة ما أدى إلى إلحاق الضرر بالمحاصيل الزراعية والأراضي الرعوية والعشبية فيها لافتا إلى أن إخماد النيران تم بالتعاون بين عناصر فوج الإطفاء ومديرية زراعة القنيطرة”.


وأوضح مدير زراعة القنيطرة المهندس شامان الجمعة أن الحريق المفتعل أدى إلى تضرر نحو 70 دونما من محصول القمح و 20 دونما من الأراضي الرعوية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
38
2019-06-08 6:25 PM
الاحتلال الإسرائيلي يفتعل حريقاً في الجولان المحتل
وسائل إعلام إيرانية : فتح جبهة “الجولان” قد يلوح في الأفق !

وسائل إعلام إيرانية : فتح جبهة “الجولان” قد يلوح في الأفق !

قالت صحيفة “المونيتور” الأمريكية إن “إيران” كرّست جهوداً غير مسبوقة لتسريع تشكيل “اللجنة الدستورية” في “سوريا” !حيث لفتت الصحيفة إلى أن الجانب الإيراني حضرَ جميع المحادثات التي تدعمها “الأمم المتحدة” لتشكيل اللجنة ، إضافةً إلى محاولات لعب دور الوسيط ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS