الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

كجزء من توسيع نطاق التنبيهات على خرائط "غوغل"، كشفت "غوغل" عن مزايا جديدة  لن تحذرك فقط من الأزمات على طول طريقك، ولكن ستغير مسارك لتجنبها عند الإمكان، فإذا هدد الفيضان بحظر طريقك، فقد يساعدك ذلك فى الوصول إلى بر الأمان.

ووفقاً لتقرير سيكون لديك أيضاً بعض المساعدة في معرفة نطاق الكارثة الطبيعية، حيث ستظهر الخرائط مسارات الأعاصير والزلزال وتوقعات الفيضانات.

وتتوفر المعلومات من خلال خريطة الأزمات التي تظهر في التطبيق عندما تكون في منطقة خطر، ولكنك ستراها أيضاً إذا كنت تبحث في غوغل عن الكلمات الرئيسية المرتبطة بالكوارث أو الموقع بغض النظر عن مكان وجودك.

سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يصبح كل شيء متاحاً، إذ ستصل المزايا الجديدة إلى Android وiOS والويب في "الأسابيع المقبلة"، مع تصورات الفيضانات التي تبدأ في مدينة Patna الهندية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
713
2019-06-08 8:22 PM
غوغل تكشف مزايا جديدة بخدمة الخرائط لتنبيهك بأماكن الكوارث
إجراءات جديدة في  معاملة الوحيد

إجراءات جديدة في معاملة الوحيد

مديرية التجنيد العامة: إجراءات جديدة في  معاملة الوحيدكشفت مصادر في مديرية التجنيد العامة أنه تم اتخاذ العديد من الإجراءات لتسهيل معاملات الوحيد وخصوصاً للمقيمين خارج البلاد، موضحة إمكانية منحه موافقة سفر بعد إحالة إضبارة الوحيد إلى الجهات المخت ... التفاصيل
المزيد
5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

هذه الأيام تقريبًا كل شيء يتم تناوله عبر هاتفك الذكي سواء أندرويد أو ايفون، او حتى عبر الأجهزة اللوحية، وطبعًا هذه الإلكترونيات بدون إنترنت وهي قلتها واحد، لكن الذي لا يعرفه معظم المستخدمين، أن هناك مجموعة من التطبيقات الشعبية أمثال فيسبوك وتويتر ويو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS