أخرالأخبار

تعاني بعض السيدات من مشكلة تأخر الانجاب، وقد تتعدد أسباب تأخر الحمل، ولكن قبل الدخول في اتباع أنظمة علاجية مختلفة يجب على هؤلاء النساء إجراء بعض التحاليل المهمة التي يجب القيام بها.

هناك بعض التحاليل التي توضح بشكل كبير أسباب التعرض لتأخر الإنجاب لدى النساء، ويجب عليها القيام بها، ومنها تحليل هرمون البروجسترون، الذي يعمل علي متابعة حدوث التبويض ونسبته، وتحليل هرمون FSH الذي يحفز هرمون الاستروجين وانتاج البويضات.

كما أنّ هناك هرمون  LH الذي تقوم الغدة النخامية بافرازه وعند إجراء التحليل سنتعرف إذا كنت تعاني من اضطرابات في المبيض أم لا، هرمون الإستراديول أو هرمون الإستروجين الذي يتم  إفرازه من المبيض والمسئول عن حدوث الحمل وتجهيز الرحم .

ويوجد هرمون البرولاكتين أو هرمون الحليب الذي يتسبب زيادة نسبته في تاخر الحمل ويجب تنظيم نسبته،  وهرمون الغدة الدرقية  TSH، فعند التعرض لأي خلل فيها يتسبب أيضاً في تأخر الحمل.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
844
2019-06-08 8:25 PM
أسباب تأخر الإنجاب عند بعض النساء
بكبسة رز واحدة ..تطبيق خطير يعّري النساء !!

بكبسة رز واحدة ..تطبيق خطير يعّري النساء !!

أطلقت مواقع التنقية تحذيرات للمستخدمن من انتشار تطبيق جديد يدعى DeeoNude ، ويعمل على تعرية صور النساء الأصلية .وفي التفاصيل :قام أحد المبرمجين واسمه ألبرتو بمساعدة فريقه بصنع تطبيق برمجي يدعى “DeeoNude” يتم تنصيبه على الحاسب، وظيفته التعديل على صور ا ... التفاصيل
المزيد
عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

باعتبار أن عامة الناس تعتبر أن السرطان مرض مزمن وقاتل، يحاول العلماء باستمرار أن يجدوا علاجاً له ويضعوا أخيراً نهاية لكابوس السرطان... هذه العشبة هي واحدة من تلك العلاجات المكتشفة وبمقدورها أن تقتل حتى 98% من خلايا السرطان خلال 16 ساعة فحسب.   ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS