الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

وسعت وحدات الجيش العربي السوري نطاق عملياتها على تحصينات وخطوط إمداد التنظيمات الإرهابية في تل ملح وجبين وكفر زيتا والنقير وأرينبة بريفي إدلب وحماة ما أسفر عن تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد.

وذكر مراسل سانا في حماة أنه بعد عمليات رصد دقيقة لتحركات مجموعات إرهابية من إرهابيي “جبهة النصرة” و”كتائب العزة” من اتجاه محور تل ملح وجبين شمال مدينة محردة بالريف الشمالي الغربي نفذت وحدات الجيش رمايات كثيفة بسلاحي المدفعية والصواريخ محققة إصابات مباشرة في صفوف هذه المجموعات أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير آليات مزودة برشاشات وعربات لهم.

وأفاد المراسل باتساع نطاق عمليات الجيش لتطال مقرات ومنصات إطلاق صواريخ في بلدة كفر زيتا على تخوم ريف إدلب الجنوبي والتي تشكل مركزا لإمدادات الإرهابيين دمرت خلالها عدة مقرات ومنصات إطلاق وتسببت بالفوضى في صفوفهم.

وأقرت التنظيمات الإرهابية عبر تنسيقياتها على مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل العديد من إرهابييها وفقدان آخرين خلال محاولتهم الهجوم على بعض النقاط العسكرية بريف حماة الشمالي.

وفي ريف إدلب الجنوبي أشار المراسل إلى أن وحدات الجيش نفذت رمايات تمهيدية كثيفة بالأسلحة المناسبة على تجمعات وتحصينات إرهابيي “جبهة النصرة” في قريتي النقير التابعة لناحية خان شيخون وأرينبة التي تتبع لمنطقة أريحا ما أسفر عن القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحة وذخائر لهم.

ودمرت وحدات الجيش العاملة على محور ريف حماة الشمالي أمس بضربات دقيقة العديد من سيارات الدفع الرباعي والمصفحات والمفخخات التي استخدمتها المجموعات الإرهابية في هجومها على محور تل ملح وكفرهود بريف حماة الشمالي وأوقعت العديد من القتلى في صفوفها.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
158
2019-06-10 9:44 AM
الجيش يوسع نطاق عملياته ضد مقرات وخطوط إمداد الإرهابيين بريفي حماة وإدلب
تجار حماة ينضمون لمبادرة دعم الليرة السورية

تجار حماة ينضمون لمبادرة دعم الليرة السورية

انضمت غرفة تجارة حماة إلى مبادرة قطاع الأعمال لدعم الليرة السورية عبر إيداع أعضائها من تجار ورجال أعمال مبالغ نقدية بالدولار الأمريكي في فرع المصرف التجاري السوري.وبين رئيس الغرفة المهندس أيمن ملندي أن غرفة التجارة بدأت مطلع الأسبوع الجاري بعد التواص ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS