أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

بدأ منتخب سورية للرجال بكرة القدم تحضيراته في العاصمة الأوزبكية طشقند للقاء نظيره الأوزبكي في مباراة دولية ودية الثلاثاء القادم في إطار استعداداته للتصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 في قطر ونهائيات أمم آسيا 2023 في الصين.

ويشرف مدرب منتخبنا فجر ابراهيم على التحضيرات بمشاركة اللاعبين.. ابراهيم عالمة وأحمد مدنية وخالد حاج عثمان ومؤيد عجان وعمرو جنيات وشعيب العلي وأحمد ديب وعمرو ميداني وعبد الملك عنيزان وعلاء شبلي ومحمود المواس وخالد مبيض وتامر حاج محمد وأحمد اشقر ومحمد مرمور وحميد ميدو وأحمد الأحمد ومحمد الواكد وفراس الخطيب.

وأكد اتحاد كرة القدم أن مهاجم منتخبنا عمر السومة لن يشارك في لقاء اوزبكستان بعد أن وافق الاتحاد على طلبه مسبقا من أجل عدم خوض المباراة الودية الثانية لارتباطه بظرف عائلي.

وكان منتخبنا تلقى خسارة قاسية أمام نظيره الإيراني بخمسة أهداف دون مقابل في المباراة الودية الدولية التي أقيمت على ملعب آزادي الدولي في طهران أمس الأول ضمن استعداده للتصفيات

شبكة سورية الحدث

0 1 0
281
2019-06-10 11:36 AM
منتخب سورية يتحضر للقاء نظيره الأوزبكي ودياً استعدادا لتصفيات آسيا وكأس العالم
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS