أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

وافق مجلس إدارة هيئة الإشراف على التأمين  على أن يقوم صندوق الرعاية الاجتماعية بتمويل عقود تأمين صحي لشريحة من المتضررين من الإحداث الجارية منذ عام ٢٠١١ .

وترأس الدكتور مأمون حمدان وزير المالية رئيس مجلس إدارة الهيئة أمس الاجتماع الثاني والثمانين  للمجلس في وزارة المالية.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة مجموعة من المواضيع المتعلقة بعمل الهيئة بشكل خاص وعمل قطاع التأمين بشكل عام، حيث تمت مناقشة الميزانيات الختامية لكل من الهيئة والصناديق الخاضعة لإشرافها (صندوق متضرري حوادث السير مجهولة المسبب وصندوق الرعاية الاجتماعية وصندوق الادخار) بحضور مدقق الحسابات الخارجي و تم الاعتماد والمصادقة على هذه الميزانيات.

وفيما يتعلق بشؤون مقدمي الخدمات تقرر ترخيص عدد من وكلاء ووسطاء التأمين وعدد من خبراء الحوادث وخبير تامين استشاري إضافة إلى ترخيص كل من شركة الرواد لتسوية الخسائر وشركة ايكون لوساطة التأمين .

كما اتخذ المجلس عدد من القرارات التنظيمية المتعلقة بعمل شركات التأمين وتصويب بعض أوضاعها المخالفة

وتم خلال الجلسة اعتماد قرار يسمح بترخيص شركات ادارة نفقات خاصة لتأمين السيارات .

وتقرر ان يعقد المجلس اجتماعه القادم خلال اسبوعين من مناقشة المسودة النهائية لقانون التأمين المقترح من اللجنة المشكلة لإعداد مسودة القانون.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
78
2019-06-10 6:47 PM
التأمين:عقود تأمين صحي لشريحة من متضررين الإرهاب منذ عام ٢٠١١
هيئة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب تتلقى 139 تقريراً بعمليات مشبوهة

هيئة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب تتلقى 139 تقريراً بعمليات مشبوهة

كشف آخر التقارير الصادرة عن هيئة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب انخفاض عدد الحالات الواردة إلى الهيئة في 2018 المشتبه بأنها تشكل جرائم غسل أموال وتمويل إرهاب عن الحالات الواردة إليها في عام 2017، إذ كشفت الهيئة عن استلامها 139 حالة منها 66 استعلام ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS