أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في منطقة الدريكيش بريف طرطوس كميات من عبوات المياه المعدنية المزورة.

وأكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس حسان حسام الدين لتلفزيون الخبر أنه “تم ضبط مستودعاً يحتوي على 7100 صندوق من المياه المعدنية المزورة ماركة الدريكيش في منطقة الدريكيش بريف طرطوس”.

وأوضح حسام الدين أنه “تمت مصادرة كامل الكمية المضبوطة من صناديق المياه المعدنية المزورة”، لافتاً إلى أنه “تم تنظيم الضبط العدلي اللازم”.

وأضاف حسام الدين أنه “تمت إحالة ثلاثة متورطين إلى الجهات المختصة لاستكمال إجراءات التحقيق والتوسع به لمعرفة مصدر المياه”.

يُذكر أنه في الآونة الأخيرة ضبطت مديرية التجارة الداخلية في طرطوس كميات من المواد الغذائية منتهية الصلاحية والفاسدة منها حليب الأطفال ومعلبات طون وحمص وفول بالإضافة إلى بعض المكسرات.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
238
2019-06-10 6:58 PM
مياه دريكيش مزورة في ريف طرطوس
في طرطوس استاذ جامعي يرتشي ..و العقوبة مجلس تأديب ؟!!

في طرطوس استاذ جامعي يرتشي ..و العقوبة مجلس تأديب ؟!!

سورية الحدث كشف رئيس جامعة طرطوس عصام الدالي عن إيقاف أستاذين جامعيين في كلية الهندسة التقنية عن العمل لمدة 3 أشهر، كما تم منعهما من التصحيح ووضع الأسئلة خلال الدورة التكميلية، مؤكداً إحالة أحدهما إلى «مجلس تأديب».وبيّن الدالي أن هذا الأمر تم بن ... التفاصيل
المزيد
الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

تعتبرالحلويات السورية من أفضل وأشهر أنواع الحلويات المشهورة في مناطق بلاد الشام، حيث تتميّز بلذتها ومذاقها الطيب، وتشتهر سوريا بصنع ما لذّ وطاب من الحلويات الطيبة ذات المصدر الغذائي الغنيّ بالسعرات الحراريّة، كما أنّه يمد جسم الإنسان بالطاقة التي تعط ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS