أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلن الجيش اللبناني، اليوم الثلاثاء، عن توقيف عصابتين لتهريب البشر عبر الحدود مع سورية، مشيرا إلى نشاطات هاتين العصابتين تشمل أيضا تهريب الآثار والاتجار بالمخدرات.

وقالت مديرية التوجيه في قيادة الجيش اللبناني، في بيان، إنه “بعد توافر معلومات لمديرية المخابرات حول إقدام عصابة موجودة في بلدة عنجر – البقاع، على تهريب أشخاص والإتجار بالمخدرات وتعاطيها، بالإضافة إلى تهريب الآثار، تمكنت المديرية المذكورة من توقيف أفرادها، وهم: (ح.ش) وبرفقته السورية (ه.م)، والسوري (ع.أ) وزوجته السورية (ن.م)، وضبطت معهم عدداً من المخطوطات الأثرية باللغة العبرية وفسيفساء حجرية ورأس تمثال أثري وعدد كبير من حبوب الكبتاغون (المخدرة)”.

وأضاف البيان أن “مديرية المخابرات في البقاع الغربي داهمت ايضاً عصابة مسلحة مؤلفة من: (ح.م)، (خ.ع)، (م.ف) و(س.م) لقيامهم بتهريب أشخاص عبر الحدود اللبنانية – السورية، ولارتباطهم بأحد أبرز اللبنانيين المطلوبين في هذا المجال، واعترافهم بتأليف عصابة مسلحة، وقد ضُبط في مكان إقامتهم عدد كبير من بطاقات الهوية والهواتف الخلوية ومبالغ مالية عائدة للموقوفين وللأشخاص المهربين”.

وأشار البيان إلى أن “الموقوفين أحيلوا مع المضبوطات على القضاء المختص وبوشرت التحقيقات”.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
63
2019-06-12 8:02 PM
الجيش اللبناني يقبض على عصابتين لتهريب البشر والآثار عبر الحدود مع سورية
حدث باشرفية صحنايا ..دخل الى المنزل بقصد تركيب مطبخ امريكي فسرق مليون ليرة سورية وهرب

حدث باشرفية صحنايا ..دخل الى المنزل بقصد تركيب مطبخ امريكي فسرق مليون ليرة سورية وهرب

سورية الحدث - متابعة ادعى المواطن ( ح - ح ) الى مركز شرطة اشرفية صحنايا عن قيام المدعو ( م - ز ) بسرقة مبلغ مليون ليرة سورية من منزله في اشرفية صحنايا بريف دمشقحيث افاد المدعي انه يعمل لدى احدى شركات المنظفات وانه يقوم بجمع المبالغ المالية من مر ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS