أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

قال تلفزيون (I24NEWS) الإسرائيلي، إن السلطة الفلسطينية، أبلغت مختلف الأطراف، بأنها لن تسمح بتنفيذ المشاريع، التي سيتم الإعلان عنها في القمة الاقتصادية، التي تقودها الإدارة الأمريكية في البحرين.

وأوضح التلفزيون، أن السلطة الفلسطينية، دعت لعدم إدراجها في قائمة الأطراف التي ستستلم أموالاً من مؤتمر البحرين، كالأردن ومصر. 

وحسب التلفزيون، قال مسؤولون في السلطة الفلسطينية: "إذا أراد كوشنر، فليضخ مليارات الدولارات في المستوطنات الإسرائيلية، وليس لدينا". 

وقال مسؤولون فلسطينيون كبار، إن الدول العربية، قد اعترفت للقيادة في رام الله، أنها ستشارك في مؤتمر المنامة، الذي سيعقد في نهاية شهر حزيران/ يونيو الجاري، بدافع الضرورة، لأنها مجبرة على عدم رفض الطلب الأميركي، لذلك، فقد طلبت الدول العربية المشارِكة في المؤتمر من الفلسطينيين، عدم إحراجها في وسائل الإعلام، بسبب مشاركتها المتوقعة. 

وسيتم عرض الملحق الاقتصادي من الخطة المقترحة من قبل الولايات المتحدة، لحل الصراع الفلسطيني- الإسرائيلي، المعروفة باسم (صفقة القرن)، في مؤتمر البحرين.

ووفقًا لبيان مشترك صدر عن الولايات المتحدة والبحرين، فإن الملحق الاقتصادي، يهدف إلى تشجيع الاستثمارات في الضفة الغربية وقطاع غزة، وبضمن المؤتمر، سيتم تنظيم حدث لجمع التبرعات الاستثمارية، بمشاركة وزراء اقتصاد ورجال أعمال.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
41
2019-06-12 6:21 PM
السلطة الفلسطينية : لن نسمح بتنفيذ مشاريع بأموال مؤتمر المنامة
مسؤول اردني المملكة لم ترد بعد على دعوة المشاركة من مؤتمر البحرين !

مسؤول اردني المملكة لم ترد بعد على دعوة المشاركة من مؤتمر البحرين !

صرح مصدر أردني مسؤول اليوم الأربعاء بأن المملكة لم ترد بعد على دعوة واشنطن للمشاركة في مؤتمر البحرين الاقتصادي.ويأتي تصريح المصدر المسؤول لقناة المملكة بعد أن نقلت وكالة "رويترز" أمس الثلاثاء عن مسؤولين أمريكيين أن مصر والأردن والمغرب أبلغا إدارة الر ... التفاصيل
المزيد
بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

انتشر على وسائل التواصل شريط فيديو يظهر ما قيل انهما موظفون في منظمات انسانية يمارسون الجنس بين خيم اللاجئين في حين يقوم متواطيء مع الشاب بتصوير الفتاة التي اخفت وجهها حين فاجأتها الكاميرا. التفاصيل
المزيد
محافظ درعا يلتقي فرقة المسرح المدرسي الحائزة على المركز الاولى بمسابقات التربية

محافظ درعا يلتقي فرقة المسرح المدرسي الحائزة على المركز الاولى بمسابقات التربية

سورية الحدث _ هيثم علي..التقى محافظ درعا محمد خالد الهنوس اليوم في مكتبه فرقة المسرح المدرسي للفنون  المسرحية الحائزة على المركز الاول في مهرجان المسرح المدرسي .وأشار  السيد المحافظ خلال لقائه افراد الفرقة  بأن الفعاليات المسرحية و الم ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS