أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

قال تلفزيون (I24NEWS) الإسرائيلي، إن السلطة الفلسطينية، أبلغت مختلف الأطراف، بأنها لن تسمح بتنفيذ المشاريع، التي سيتم الإعلان عنها في القمة الاقتصادية، التي تقودها الإدارة الأمريكية في البحرين.

وأوضح التلفزيون، أن السلطة الفلسطينية، دعت لعدم إدراجها في قائمة الأطراف التي ستستلم أموالاً من مؤتمر البحرين، كالأردن ومصر. 

وحسب التلفزيون، قال مسؤولون في السلطة الفلسطينية: "إذا أراد كوشنر، فليضخ مليارات الدولارات في المستوطنات الإسرائيلية، وليس لدينا". 

وقال مسؤولون فلسطينيون كبار، إن الدول العربية، قد اعترفت للقيادة في رام الله، أنها ستشارك في مؤتمر المنامة، الذي سيعقد في نهاية شهر حزيران/ يونيو الجاري، بدافع الضرورة، لأنها مجبرة على عدم رفض الطلب الأميركي، لذلك، فقد طلبت الدول العربية المشارِكة في المؤتمر من الفلسطينيين، عدم إحراجها في وسائل الإعلام، بسبب مشاركتها المتوقعة. 

وسيتم عرض الملحق الاقتصادي من الخطة المقترحة من قبل الولايات المتحدة، لحل الصراع الفلسطيني- الإسرائيلي، المعروفة باسم (صفقة القرن)، في مؤتمر البحرين.

ووفقًا لبيان مشترك صدر عن الولايات المتحدة والبحرين، فإن الملحق الاقتصادي، يهدف إلى تشجيع الاستثمارات في الضفة الغربية وقطاع غزة، وبضمن المؤتمر، سيتم تنظيم حدث لجمع التبرعات الاستثمارية، بمشاركة وزراء اقتصاد ورجال أعمال.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
104
2019-06-12 8:21 PM
السلطة الفلسطينية : لن نسمح بتنفيذ مشاريع بأموال مؤتمر المنامة
تأجيل محاكمة المتهم بتنفيذ مذبحة نيوزليندا ؟

تأجيل محاكمة المتهم بتنفيذ مذبحة نيوزليندا ؟

أعلن قاض في نيوزيلندا الخميس، تأجيل محاكمة المتهم بقتل 51 شخصا في هجوم استهدف مسجدين بمدينة كرايستشيرش في آذار/مارس الماضي، لكي لا تتزامن المحاكمة مع شهر رمضان.وأعرب كثير من ضحايا الهجومين في نيوزيلندا عن مخاوفهم إزاء تحديد يوم الرابع من أيار/مايو ال ... التفاصيل
المزيد
بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

انتشر على وسائل التواصل شريط فيديو يظهر ما قيل انهما موظفون في منظمات انسانية يمارسون الجنس بين خيم اللاجئين في حين يقوم متواطيء مع الشاب بتصوير الفتاة التي اخفت وجهها حين فاجأتها الكاميرا. التفاصيل
المزيد
"اّرامكو" .. ضربة إستراتيجية وأكثر من صفعة

"اّرامكو" .. ضربة إستراتيجية وأكثر من صفعة

سورية الحدث _ خاص المهندس: ميشيل كلاغاصي  20 / 9 / 2019لم يعد الحديث يقتصر على قدرة اليمن على الصمود في وجه الحرب الهمجية التي يشنها نظام اّل سعود ومن لف لفه في الخليج , بل أصبح الحديث عن قدرة النظام السعودي وتحالفه الخليجي على تحمّل ا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS