أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

حلت المطربة اللبنانية أمل حجازي ضيفة في إحدى البرامج الخليجية في لقاء متلفز .

وبسؤال المذيعة علا الفارس عن إنه إذا عرض مبلغ مالي كبيرا على أمل حجازي قد يصل إلى 3 مليون دولار مقابل أن تقوم بخلع الحجاب فهل ستوافق أم ترفض ذلك وهل لديها النية لخلع الحجاب والعودة للغناء على المسرح .

لتجيب أمل بنفي هذا الأمر وأن كنوز الدنيا جميعها لن تغنيها عن الحجاب الذي تعتبره أغلى شئ في الحياة .. وأنها سعيدة بقناعاتها والسعادة التي شعرت بها بعد ارتداء الحجاب كما إنها سعيدة بعائلتها وزوجها وأولادها .

وأشارت أمل حجازي إلى أن دخولها عالم الفن بالأساس كان لحبها له وليس لدوافع مادية .

وأطلقت أمل العديد من الأغاني والأناشيد الدينية مثل : ” يا سيدة النساء يا مريم ” و ” السلام عليك يا سيد الخلق ” و ” حجابك تاج ” و ” يوم مولدك يا محمد ” .



شبكة سورية الحدث

0 1 0
2181
2019-06-12 8:36 PM
هل تتخلى أمل حجازي عن الحجاب مقابل 3 مليون دولار .. ؟
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
محافظ درعا يلتقي فرقة المسرح المدرسي الحائزة على المركز الاولى بمسابقات التربية

محافظ درعا يلتقي فرقة المسرح المدرسي الحائزة على المركز الاولى بمسابقات التربية

سورية الحدث _ هيثم علي..التقى محافظ درعا محمد خالد الهنوس اليوم في مكتبه فرقة المسرح المدرسي للفنون  المسرحية الحائزة على المركز الاول في مهرجان المسرح المدرسي .وأشار  السيد المحافظ خلال لقائه افراد الفرقة  بأن الفعاليات المسرحية و الم ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS