أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
سورية الحدث _ خاص ..
وصلت كمية الاقماح التي اشترتها المؤسسة السورية للحبوب من الأخوة الفلاحين والمنتجين منذ بداية الموسم ولغاية صباح 13/6/ 2019 نحو / 135/ الف طناً من الاقماح وسيتم تفريغها بشحنها الى المحافظات حسب الحاجة.
 
وأكد يوسف قاسم المدير العام للمؤسسة السورية للحبوب ان جميع مراكز المؤسسة بالمحافظات تعمل لساعات متأخرة لاستلام محصول القمح من الاخوة الفلاحين والمنتجين وانه يتم تسديد المبالغ المستحقة ثمن الاقماح مباشرة من المصرف الزراعي التعاوني ودون أي تأخير مبينا انه لدى المؤسسة /40/ أربعين مركزا تم تجهيزها بكافة المستلزمات المطلوبة لزوم تقديم كل ما يحتاجه الفلاحون بيسر وسهولة.
 
وأوضح قاسم ان موسم هذا العام من الحبوب يعتبر أفضل نسبيا من العام الفائت مقارنة بالفترة ذاتها من موسم   2018 والتي بلغت في حينها كمية الاقماح المسلمة نحو/64811/ طنا
 
وكشف ابراهيم زيدان المدير العام للمصرف الزراعي التعاوني أنه تم لغاية صباح 13/6/2019 صرف مبلغ وقدره ستة مليارات و/ 500/ مليون ليرة سورية للأخوة للفلاحين ثمنا للأقماح المسلمة من قبلهم وذلك بموجب القوائم المرسلة لفروع المصرف من المؤسسة السورية للحبوب وفروعها بالمحافظات.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1332
2019-06-14 6:44 AM
السورية للحبوب تشتري 135 الف طنا من الاقماح صرف ستة مليارات و/500/ مليون ليرة للفلاحين
سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سورية الحدث أطلقت شركة صروح الإعمار للصناعات الناتجة عن اندماج مجموعتي حميشو الاقتصادية وأمان القابضة خلال حفل أقيم مساء اليوم فى فندق فورسيزونز  باكورة انتاجها  لعام 2017 / BYD F3 كاملة المواصفات من انتاج مصنعها في مدينة حسياء الصناعية.مدي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS