أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عاطف النداف أنه سيتم إضافة 15 ألف ليرة لعمال المخابز الآلية على رواتبهم شهرياً، اعتباراً من الشهر القادم.


قال النداف: إنه تمت الموافقة على منح مبلغ 15 الف ليرة لعمال المخابز الآلية، اضافة إلى رواتبهم شهرياً بهدف تحسين معيشتهم ودخلهم الشهري، ريثما يصدر مرسوم دمج المخابز الاحتياطية والآلية ومشروع المرسوم حالياً في اللجنة الاقتصادية.

وأضاف النداف : إن طن الدقيق التمويني يكلف الحكومة 250 ألف ليرة وتبيعه الدولة لصاحب المخبز 18 ألف ليرة والخميرة بربع ثمنها، وعليه يجب التشدد على مكافحة بيع وتهريب الدقيق التمويني، والتدقيق اليومي على عمل المخابز للتأكد من استخدام وخبز كامل الكمية المخصصة للمخبز من الطحين، لان زيادة طن من الدقيق لمخصصات المخبز تكلف 100 مليون ليرة سنوياً فعلينا التدقيق والتأكد من الحاجة الفعلية لزيادة المخصصات .


وأشار النداف الى تجربتين ناجحتين قامت بهم السورية للتجارة في دمشق وسيتم تعميمهما في عدة محافظات ومنها حلب حيث قال 


: مؤسسة السورية للتجارة ليست للربح والاستثمار، بل هي للتدخل الإيجابي في الاسواق وتحافظ من خلال عملها على تحقيق هامش من الربح البسيط لاستمرارية عملها، وقد باشرت السورية ببيع اللحوم فتقوم بذبح 1500 رأس من الغنم والعجول وبيعها في صالاتها، والأمر الثاني هو بيع الزيت النباتي من إنتاج المؤسسة وسيرى النور قريباً وسيحقق خفض سعر كيلو غرام الزيت من 700 ليرة الى 525 ليرة .


تشرين

شبكة سورية الحدث

0 1 0
300
2019-06-15 10:24 AM
الموافقة على زيادة رواتب هذه الفئة من العمال
مزج اللعب بالتعلم بالمعسكر الصيفي لابناء العمال بدرعا

مزج اللعب بالتعلم بالمعسكر الصيفي لابناء العمال بدرعا

سورية الحدث ..ارتسمت البسمة اليوم على شفاه أبناء الطبقة العاملة بمدينة درعا بعد سنوات من الأزمة وغياب الفرحة عن أطفالنا في أول أيام المعسكر الصيفي الذي تم افتتاحه اليوم في النادي الاجتماعي العمالي بمنطقة البانوراماويستمر لمدة أسبوع ويشمل عدة نشا ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS