أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أظهرت أدلة علمية جديدة ارتباط تناول اللحوم الحمراء بالمشكلات الصحية، لتؤكد دراسات عدة سابقة تنصح بتجنب هذا النوع من اللحوم قدر الإمكان.

وقد خلصت دراسة جديدة، حسب موقع سكاي نيوز، إلى أن تناول اللحوم يمكن أن يؤدي إلى خطر الموت المبكر، بحسب مجلة «بي إم جي» البريطانية الطبية الأسبوعية. وأفادت الدراسة بأن زيادة استهلاك هذه اللحوم بمعدل نصف حصة يومياً يزيد خطر الموت بسن مبكرة بنسبة 10 بالمئة.

ووجدت الدراسة أن استبدال هذا الطعام بمصادر بروتين أخرى، يساعد الإنسان على العيش لفترة أطول.

وذكر أستاذ التغذية في جامعة هارفارد، المشارك بالدراسة، فرانك هو، أنه يمكن استبدال اللحوم الحمراء بلحوم الدواجن والأسماك والبقوليات والخضار.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
816
2019-06-15 6:18 PM
دراسة حدثية تناول اللحوم الحمراء بكثرة يهدد بالوفاة المبكرة
خبراء الاقتصاد : إعادة دراسة مخصصات البنزين ..فساد كبيرة من القائمين على محطات الوقود

خبراء الاقتصاد : إعادة دراسة مخصصات البنزين ..فساد كبيرة من القائمين على محطات الوقود

لن ينفع أي تسويغ حكومي لارتفاع أسعار البنزين برأي الباحث الاقتصادي -غالب صالح, فالقصة واضحة ولا يوجد سبب آخر لها سوى أن أكثر من 95% من السيارات الخاصة تستخدم البنزين أوكتان 90 عند التعبئة بعد انتهاء المخصص المحدود من المدعوم وتالياً فرفع السعر جاء لت ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS