أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أكد وزير التجارة الداخلية عاطف النداف أن نسبة من سيتأثرون برفع سعر البنزين غير المدعوم هي من 8 إلى 12 % فقط معتمداً على إحصائيات وفرتها البطاقة الذكية.


وقال النداف في تصرح عبر قناة السورية إن قرار تعديل سعر البنزين أوكتان 95 غير المدعوم من 375 إلى 425 ليرة لليتر الواحد، جاء بعد دراسة السعر العالمي وسعر الكلفة يضاف إليها العلاوة والمصاريف الادارية، لافتاً إلى أن السعر سيتبدل كل شهر وفقاً لتلك المعطيات، مؤكداً أن سعر البنزين المدعوم لن يتغير، وبالتالي فإن الغالبية العظمى من مالكي السيارات الصغيرة لن يتأثروا بتبدل السعر.


وكانت أصدرت التجارة الداخلية قراراً قضى برفع سعر ليتر بنزين أوكتان من 375 إلى 425، فيما خفض القرار سعر ليتر بنزين أوكتان 95 من 600 إلى 550 ليرة، ما طرح كثير من التساؤلات حول تأثر الأول (أوكتان 90) بالاسعار العالمية بالارتفاع، بينما انخفض النوع الثاني (أوكتان 95)، في نفس النشرة!!.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
816
2019-06-16 2:22 PM
الوزير النداف:  12% فقط سيتأثرون من رفع سعر البنزين غير المدعوم
الوزير العزب يوضح حول الاعتراضات على نتائج الشهادة الثانوية

الوزير العزب يوضح حول الاعتراضات على نتائج الشهادة الثانوية

سورية الحدث - متابعة أوضح وزير التربية عماد العزب : أنه يحق للطالب الاعتراض على نتائج الشهادة الثانوية على مادتين فقط من الدورة الأولى للشهادة الثانوية اعتباراً من اليوم الخميس 11/7/2019 ولغاية يوم الأحد 14/7/2019 بما فيها يومي العطلة الجمعة والسبت ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS