الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

لقيت المواطنة “ناديا. ج” صباح يوم أمس الثلاثاء 18\6\2019 مصرعها إثر تعرضها لعيارات نارية أطلقها عليها شقيقها، حيث وجدت مرمية في أحد الطرقات الرئيسية في محافظة السويداء ليتم نقلها إلى المستشفى الوطني.

وقال مصدر محلي للمشهد بأن ناديا تبلغ من العمر 43 عاماً وهي أرملة تقيم مع عائلتها في مدينة السويداء، وأضاف المصدر أن شقيقها سلم نفسه  للسلطات بعد ارتكابه للجريمة متذرعاً بأنها جريمة شرف.

وأوضح مصدر طبي أن تقرير الطبيب الشرعي نفى وجود آثار علاقة جنسية قامت بها المغدورة يوم مقتلها، وأضاف أن سبب الوفاة هي العيارات النارية.


يذكر أن محافظة السويداء شهدت خلال الأيام الماضية مقتل شابة ثلاثينية وسط ظروف مماثلة على يد أحد أقاربها بحجة الشرف وسط تكتم أقارب الضحية وسط انعدام أي إجراءات قانونيّة فعليّة لردع هؤلاء عن إزهاق الأرواح البريئة تحت مسميات الشرف والعفاف.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
228
2019-06-20 11:29 AM
قتلها  لـ “يغسل عاره”  جريمة مروعة في شوارع السويداء !
تشغيل محطة تحويل لمدينة السويداء باستطاعة 60 ميغا السويداء

تشغيل محطة تحويل لمدينة السويداء باستطاعة 60 ميغا السويداء

سورية الحدث - معين حمد العماطوري  برعاية السيد الرئيس بشار الأسد وتزامناً مع الذكرى السادسة والأربعين لحرب تشرين التحريرية قام وزير الكهرباء المهندس محمد زهير خربوطلي بتشغيل محطة ظهر الجبل الكهربائية في محافظة السويداء بحضور وزير الاتصالات المهن ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS