الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

حرمت امرأة تايلاندية من فرصة التحرك، أو القيام بأي خطوة، دون عكازات بسبب تضخم صدرها، الذي نما بحجم غير طبيعي، وعجز الأطباء عن معرفة السبب.

وذكرت صحيفة ديلي ميل، أن لام بهراي سينوان (46 عاما) من قرية في محافظة بهيتسانولوك بتايلاند، لاحظت قبل ثلاث سنوات أن ثدييها أخذا بالنمو بشكل غير طبيعي.

وتسارع نمو صدر سينوان قبل 9 أشهر عدة أضعاف، وكبر ثديها الأيسر أولا وبعد بضعة أشهر كبر الثدي الآخر.

وتعاني التايلاندية من آلام شديدة في الرقبة والكتفين والظهر، بسبب الحجم الهائل الذي بلغه صدرها، لذلك تلفه سينوان بقطعة من القماش وتربطها حول رقبتها ليسهل عليها حمله.

ولم يستطع الأطباء تشخيص حالة سينوان أو مساعدتها بتقديم أي علاج لما تعانيه، لكنهم طمأنوها بأن النمو الكبير في ثدييها بعيد كل البعد عن مرض السرطان.

وتستعد سينوان لإجراء فحوصات طبية جديدة في المستشفى في يوليو القادم. ويعتقد أن المرأة مصابة بمرض (التضخم) الوراثي النادر، الذي يحرض على نمو كلا الثديين بشكل هائل أو بواحد منهما.


المصدر: ديلي ميل


شبكة سورية الحدث

0 1 0
374
2019-06-21 5:23 PM
 نمو غير طبيعي لثديي امرأة والسبب !
أمل عرفة تعلن إغلاق صفتحها عبر فيسبوك..والسبب!

أمل عرفة تعلن إغلاق صفتحها عبر فيسبوك..والسبب!

أعلنت الممثلة السورية “أمل عرفة” إغلاق صفحتها الخاصة عبر فيسبوك بسبب التنمّر والتعليقات الجارحة والساخرة.وكتبت: “إلى الأصدقاء لم أحذف أحداً لكني سأودعكم بهذا الفيديواللطيف لابنتي (روحي) وأتفرغ لحياتي ومهنتي …إلى لقاء آخر بوقتٍ أنسب..غدا في الحادية عش ... التفاصيل
المزيد
عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

باعتبار أن عامة الناس تعتبر أن السرطان مرض مزمن وقاتل، يحاول العلماء باستمرار أن يجدوا علاجاً له ويضعوا أخيراً نهاية لكابوس السرطان... هذه العشبة هي واحدة من تلك العلاجات المكتشفة وبمقدورها أن تقتل حتى 98% من خلايا السرطان خلال 16 ساعة فحسب.   ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS