أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أكد الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز أن مشيخة قطر دعمت الإرهاب ورعته ومولته في سورية وليبيا واليمن وتونس.

وقال عبد العزيز في مؤتمر صحفي الليلة الماضية نقلته وسائل إعلام موريتانية إن “مشيخة قطر ساهمت في تدمير سورية وتونس وليبيا واليمن إضافة إلى تهديد أمن بعض دول أوروبا والغرب عبر دعمها الإرهاب ونشر التطرف والعنف”.

وسخر عبد العزيز من تشدق قطر بالديمقراطية والحرية وقال: “قطر سجنت شاعراً لأنه انتقد حكامها وتقمع شعراءها وتزعم نشر الديمقراطية” مشيراً في الوقت ذاته إلى أن قرار قطع علاقات بلاده معها “سيادي ومستقل”

وكانت موريتانيا قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع قطر في حزيران 2017 وقالت الخارجية الموريتانية حينها إن القرار جاء بسبب “تمادي قطر في سياسة دعم التنظيمات الإرهابية وترويج الأفكار المتطرفة”.

ودأب النظام القطري منذ سنوات على دعم التنظيمات الإرهابية في العديد من الدول العربية ولا سيما في سورية والعراق وساهم بشكل كبير في تمويلها وتسليحها ودعمها والترويج لها إعلامياً عبر القنوات التي تسهم في سفك دماء الأبرياء كما دعم جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية في مصر والتي ارتكبت جرائم عديدة بحق الشعب المصري.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
748
2019-06-21 10:54 PM
الرئيس الموريتاني: قطر دعمت الإرهاب في سورية
بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

انتشر على وسائل التواصل شريط فيديو يظهر ما قيل انهما موظفون في منظمات انسانية يمارسون الجنس بين خيم اللاجئين في حين يقوم متواطيء مع الشاب بتصوير الفتاة التي اخفت وجهها حين فاجأتها الكاميرا. التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS