أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

كشف عدد من تجار السيارات عن وجود إقبال كثيف على شراء السيارات المستعملة بغية الحصول على مخصصات البطاقة الذكية من البنزين المدعوم، وإعادة بيعها بالسعر الحر.

وأشار أحد التجار إلى أن سعر الـ 350 لترا من البنزين المدعوم في الدولة يبلغ 78750 ليرة سورية، وسعرهم الحر بحدود الـ 175 ألف ليرة سوريا، وهو ما يعني أن صاحب “التكسي” قد حصل على 96 ألف ليرة بدون أن يكلف نفسه عناء تحريك سيارته من مكانها.

وكانت قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدا على مجموعات شراء وبيع السيارات، عددا من الطلبات لشراء سيارات مستعملة، أو غير مرتفعة السعر.

وقد أكد عدد من التجار، أن هذه التجارة تعد الأكثر ربحا، لأنها لا تتطلّب الكثير من الجهد، وتمكّن السائق من الحصول على سعر سيارته بفترة قصيرة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
892
2019-06-21 10:59 PM
إزدهار سوق السيارات المستعملة والقديمة والسبب مخصصات البنزين!
ثغرات البطاقة الذكية ..سيارات متوقفة تبيع مخصصاتها من البنزين المدعوم

ثغرات البطاقة الذكية ..سيارات متوقفة تبيع مخصصاتها من البنزين المدعوم

سورية الحدث  يبدو أن الثغرات في تطبيق البطاقة الذكية للبنزين خلقت مصادر دخل جديدة للبعض من دون تكلف عناء العمل، إذ يلجأ بعض عمال محطات الوقود لشراء المخصصات المدعومة الموجودة في البطاقة الذكية لدى أصحاب السيارات الواقفة عن العمل، ويتقاسم عامل ال ... التفاصيل
المزيد
هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي هلال هلال أن كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فورا و يعفى من مهامه.وقال هلال، خلال مؤتمر بشعبة الخطوط الأمامية في القنيطرة، إن هناك من يجلس بالمؤتمرا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS