الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

فرضت الولايات المتحدة اليوم عقوبات على خمس شركات تكنولوجية صينية وذلك في تصعيد جديد للحرب التجارية التي تفتعلها الإدارة الأمريكية ضد الصين.

وذكرت وكالة فرانس برس أن وزارة التجارة الأميركية أدرجت شركة سوغون الكبرى للإلكترونيات وثلاثة من فروعها لتصنيع الرقائق ومعهداً معلوماتياً تابعاً للجيش الصيني في قائمة الشركات التي “يحظر عليها بيع الأدوات التكنولوجية”.

وكانت وزارة الخارجية الصينية جددت أمس الأول رفضها الإجراءات القمعية التي تتخذها الولايات المتحدة ضد الشركات الصينية من خلال استغلال سلطات الدولة مشددة على أن بكين ستتخذ الخطوات اللازمة لحماية الحقوق المشروعة للشركات الصينية.

ووضعت واشنطن مؤخراً شركة هواوي و70 كياناً تابعاً لها ضمن القائمة السوداء وذلك في أعقاب نشر تقرير لموقع عالم التقنية يفيد بأنها تجاوزت شركة أبل الأمريكية في إنتاج الهواتف الذكية لتواجه قيوداً عديدة ضمن محاولات أمريكية حثيثة للحد من توسع الشركة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
997
2019-06-22 5:12 PM
الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة وتصعد حربها التجارية مع الصين
إجراءات جديدة في  معاملة الوحيد

إجراءات جديدة في معاملة الوحيد

مديرية التجنيد العامة: إجراءات جديدة في  معاملة الوحيدكشفت مصادر في مديرية التجنيد العامة أنه تم اتخاذ العديد من الإجراءات لتسهيل معاملات الوحيد وخصوصاً للمقيمين خارج البلاد، موضحة إمكانية منحه موافقة سفر بعد إحالة إضبارة الوحيد إلى الجهات المخت ... التفاصيل
المزيد
بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

انتشر على وسائل التواصل شريط فيديو يظهر ما قيل انهما موظفون في منظمات انسانية يمارسون الجنس بين خيم اللاجئين في حين يقوم متواطيء مع الشاب بتصوير الفتاة التي اخفت وجهها حين فاجأتها الكاميرا. التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS