الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

وافق مجلس الشعب على مشروع قانون تضمن إلغاء اتحاد المصدرين، فنص القانون على أنه يلغى القانون الصادر في عام 2009 الخاص بإحداث الاتحاد.

ووفق للقانون يتم تشكيل لجنة بقرار من رئيس مجلس الوزراء بناء على اقتراح وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية مهمتها تصفية أعمال اتحاد المصدرين وتحديد الحقو ق العائدة له والالتزامات المترتبة عليه خلال مدة ثلاثة أشهر كحد أقصى.

ونص القانون أنه لا يجوز صرف أي نفقة من أموال الاتحاد قبل إعداد قائمة بالحقوق والالتزامات من اللجنة إضافة إلى أنه يتم تحريك حسابات الاتحاد بقرار من وزير الاقتصاد.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
111
2019-06-27 1:12 PM
مجلس الشعب يلغي اتحاد المصدرين بعد عشر سنوات على إحداثه
مؤتمر القضاء الإداري الأول.....دور مجلس الدولة في الإصلاح الإداري ومكافحة الفساد

مؤتمر القضاء الإداري الأول.....دور مجلس الدولة في الإصلاح الإداري ومكافحة الفساد

تحت رعاية المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء بدأ الآن مؤتمر القضاء الإداري الأول الذي ينظمه مجلس الدولة في مجمع صحارى بعنوان :"دور مجلس الدولة في الإصلاح الإداري ومكافحة الفساد "رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس في افتتاح مؤتمر القضاء الإداري الأو ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS