أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


السويداء –معين حمد العماطوري..

شكرت وزارة الداخلية شرطي من السويداء كان قد اصيب قبل أشهر بطعنة سكين أثناء حمايته لفتاة من التحرش في ريف دمشق.

يذكر أن الرقيب أول أشرف غسان الحيناني، من محافظة السويداء، تعرض لطعنة سكين في جسده أثناء منعه أحد الأشخاص من التحرش بالفتيات في أحد شوارع ريف دمشق حيث يعمل الحيناني.

مضيفاً أن إحدى الفتيات لجأت إلى أشرف مستنجدة به بعد قيام متحرش بمحاولة الإعتداء عليها، ما دفع الحيناني إلى مجابهة المتحرش، والذي كان يحمل سكين.

ولفت المصدر إلى أن المتحرش قام بطعن الحيناني، إلّا أن الرقيب تمكن من إيقافه لحين وصول عناصر الدورية وإلقاء القبض عليه، رغم جراح الحيناني، حيث تم إسعافه إلى أقرب نقطة طبية لتلقي العلاج.

هذا الأمر دعا وزارة الداخلية لإصدار كتاب رسمي للثناء على التصرف النبيل للرقيب أول أشرف الحيناني، والذي ترك له أثراً طيباً بين المواطنين ورؤسائه في العمل.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
190
2019-07-03 9:00 PM
شرطي من السويداء ينقذ فتاة من التحرش في دمشق، ويتعرض لطعنة سكين..!
محافظة دمشق: 100 ألف ليرة غرامة على واضعي الحواجز المعدنية لوقوف السيارات

محافظة دمشق: 100 ألف ليرة غرامة على واضعي الحواجز المعدنية لوقوف السيارات

سورية الحدث _ دمشق عقد مجلس محافظة دمشق جلسته الثالثة ضمن الدورة العادية الخامسة برئاسة السيد خالد الحرح رئيس المجلس وحضور أعضاء المجلس ومدراء الدوائر والمديريات المعنية في مبنى المحافظة. حيث بدأت الجلسة بمناقشة تقرير المكتب التنفيذي المتعل ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS