أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث _ متابعة..

تمحور لقاء رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس مع أعضاء مجلس نقابة طب الاسنان برئاسة الدكتورة فاديا ديب نقيب أطباء الاسنان حول وضع رؤية مشتركة لتطوير التشريعات الناظمة لمهنة طب الاسنان وتطوير المناهج التدريسية و التخصص وتأمين التجهيزات المتطورة في ميدان طب الاسنان وذلك بالتنسيق بين الجهات الحكومية المعنية والنقابة.

وتركزت طروحات أعضاء مجلس النقابة حول أهمية استثمار حالة تميز أطباء الاسنان السوريين في تنشيط السياحة الطبية وإمكانية إحداث مركز دولي لطب الاسنان يشكل مركز جذب سياحي طبي الى سورية واهمية التوسع بالاختصاصات واحداث ضمان صحي في مجال طب الاسنان.

وجرى خلال اللقاء بحث القضايا المهنية والنقابية التي تخص عمل أطباء الاسنان وسبل تنمية الموارد الذاتية بالنقابة واهمية رفع سوية الأطباء المهنية والعلمية عبر توفير مستوى عال من التأهيل والتدريب كما تم بحث واقع الأسعار التي يتقاضاها أطباء الاسنان.

وتم تشكيل لجنة من الجهات المعنية والنقابة للتواصل مع الشركات المنتجة لمستلزمات مهنة طب الاسنان ومقارنة أسعارها مع السوق المحلية على ان يتم تقديم الدعم والتسهيلات للنقابة لاستيراد التجهيزات والمستلزمات إضافة الى توسيع الاستثمارات الخاصة بها لتعزيز قدرتها على تخفيض تكاليف علاج  الاسنان.

وأكد المهندس خميس أهمية الدور الذي تمارسه النقابات لتطوير العمل المهني خاصة في المجالات المرتبطة بصحة المواطن مبينا ضرورة عمل النقابة وفق رؤية منهجية بالتنسيق مع وزارتي الصحة والتعليم العالي لتطوير مهنة طب الاسنان وتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين.

حضر اللقاء الأمين العام لرئاسة مجلس الوزراء الدكتور قيس خضر.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
811
2019-07-15 11:02 PM
رئيس الوزراء يلتقي أعضاء مجلس نقابة طب الاسنان لتطوير التشريعات الناظمة للمهنة وتطوير المناهج التدريسية و التخصص
عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

باعتبار أن عامة الناس تعتبر أن السرطان مرض مزمن وقاتل، يحاول العلماء باستمرار أن يجدوا علاجاً له ويضعوا أخيراً نهاية لكابوس السرطان... هذه العشبة هي واحدة من تلك العلاجات المكتشفة وبمقدورها أن تقتل حتى 98% من خلايا السرطان خلال 16 ساعة فحسب.   ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS