أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

وردنا عن طريق الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية { نافذة أرسل شكوى } شكوى من أحد المواطنين ادعى فيها بحدوث حالات نشل وسرقة جوالات في شارع الثورة في مدينة دمشق .

بالتدقيق تبين أن دوريات فرع الأمن الجنائي في دمشق تتابع هذا الموضوع باهتمام، واتخذت عدة إجراءات لمنع وقوع جرائم السرقة والنشل بكافة أشكالها، ومن خلال المراقبة المستمرة تمكنت دوريات فرع الأمن الجنائي في دمشق من توقيف عدد من الأشخاص بجرائم النشل، وقد بلغ عدد الأشخاص المقبوض عليهم بجرائم النشل في محلة شارع الثورة خلال شهر نيسان من العام 2019م: ( 5 ) أشخاص،منهم امرأتين

وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بارتكاب عدة حوادث نشل من المواطنين في محلة شارع الثورة نظمت بحقهم الضبوط اللازمة وتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

ومازالت الدوريات مستمرة بالمراقبة لحفظ الأمن والحفاظ على ممتلكات الإخوة المواطنين .

تؤكد وزارة الداخلية ومن خلال موقعها الالكتروني جاهزيتها لتلقي جميع شكاوي وطلبات الإخوة المواطنين والعمل على معالجتها والرد عليها بأسرع وقت ممكن.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
1681
2019-07-16 11:54 PM
 الداخلية: مكافحة جرائم النشل مستمرة.. وتوقيف 5 نشالين في شارع الثورة
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS