أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

اتحاد أمريكا الجنوبية يعاقب ميسي بالإيقاف 3 أشهر

2019-08-03


قرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم كونيمبول اليوم إيقاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة ثلاثة أشهر بالإضافة إلى تغريمه بمبلغ وقدره 50 ألف دولار.


ونقلت رويترز عن الاتحاد قوله في بيان رسمي بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يتمكن من خوض أي مباراة رسمية أو ودية برفقة المنتخب الأرجنتيني لمدة ثلاثة أشهر.


وكان ميسي تعرض للطرد في مباراة المركز الثالث والرابع ببطولة كوبا أمريكا الأخيرة أمام تشيلي وهو ما جعله ينفجر غاضبا ليتهم مسؤولي الاتحاد بالفساد.


ووفقا للبيان الذي نشره اتحاد أمريكا الجنوبية يمكن للاتحاد الأرجنتيني الاستئناف على قرار إيقاف ميسي خلال الأيام السبعة المقبلة.


ولدى الأرجنتين مباراتان وديتان في الولايات المتحدة في أيلول المقبل ضد تشيلي والمكسيك وأخرى في تشرين الأول أمام ألمانيا ومباراة أمام البرازيل.


وسيغيب ميسي عن المباريات الأربع لكنه سيعود للمشاركة مع التانغو مرة أخرى في تشرين الثاني.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
84
2019-08-03 3:50 PM
ميسي يعاقب بالإيقاف 3 أشهر
مدير فرع محروقات حلب: توزيع 100 ليتر مازوت على البطاقة الذكية يحتاج ٤ أشهر!

مدير فرع محروقات حلب: توزيع 100 ليتر مازوت على البطاقة الذكية يحتاج ٤ أشهر!

أثارت تصريحات مدير فرع محروقات في حلب، سائد البيك، حول أن توزيع ١٠٠ ليتر مازوت منزلي كدفعة أولى بموجب البطاقة الذكية يحتاج إلى وقت حتى نهاية العام الجاري، صدمة لدى سكان المدينة الذين رأوا أن نصفهم سيحرمون من الحصة الثانية من المازوت خلال فصل الشتاء ا ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS