أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

طلبت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك من مديرياتها في المحافظات تشديد الرقابة على كل الفعاليات التجارية والمواد المعروضة في المحلات ومستلزمات العيد من الحلويات بأنواعها والألبسة والأحذية الولادية والنسائية والرجالية والسكاكر والموالح والمكسرات والمطاعم والخضار والفواكه.

وأكدت الوزارة في بيان لها ضرورة التزام أصحاب الفعاليات التجارية بالإعلان عن أسعار بيع المواد والسلع ومواصفاتها وتداول الفواتير مبينة أن دورياتها ستتابع تنفيذ الإجراءات القانونية بحق كل من يرتكب مخالفات الغش والتدليس وزيادة الأسعار واتخاذ أشد العقوبات بحقهم وفق أحكام القانون رقم 14 لعام 2015.

وطلبت الوزارة من عناصر الرقابة التموينية تكثيف سحب العينات من المواد المشتبه بها وتحليلها والتأكد من سلامتها وصلاحيتها ومطابقتها للمواصفات القياسية والقوانين والأنظمة والقرارات النافذة لاسيما من المواد الغذائية المكشوفة التي تعرض في المحلات أو على البسطات.

وأشار البيان إلى أن دوريات حماية المستهلك ستناوب على مدار الساعة وخاصة أيام عطلة العيد لمتابعة شكاوى المواطنين وقمع ظاهرة انتشار وتداول الألعاب النارية وبيعها للأطفال حرصاً على سلامتهم.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
103
2019-08-04 10:38 PM
التجارة الداخلية : تشديد الرقابة على الأسواق خلال عيد الأضحى
الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

تعتبرالحلويات السورية من أفضل وأشهر أنواع الحلويات المشهورة في مناطق بلاد الشام، حيث تتميّز بلذتها ومذاقها الطيب، وتشتهر سوريا بصنع ما لذّ وطاب من الحلويات الطيبة ذات المصدر الغذائي الغنيّ بالسعرات الحراريّة، كما أنّه يمد جسم الإنسان بالطاقة التي تعط ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS