أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

رسمياً .. الفنانة ديما قندلفت بطلة الجزء الرابع من مسلسل #الهيبة . 

-----------------------------------------------------

.

أعلنت شركة “صباح إخوان” للانتاج أنه وقع الاختيار على النجمة السورية ديما قندلفت إلى جانب النجم اللبناني عادل كرم للانضمام إلى الجزء الرابع من مسلسل الهيبة المقرر عرضه في رمضان المقبل.


وبحسب ما أعلنه المنتج صادق الصباح فإن المسلسل بجزئه الرابع سوف يحمل جواً خاصاً ومختلفاً كما جرت العادة لناحية خصوصية كل جزء من “الهيبة”.


وكشف “الصباح” أن الشركة وقعت مع النجمة السورية ديما قندلفت للعب دور محوري جديد وغير متوقع في المسلسل.


وأضاف “الصباح” أن الشركة وقعت أيضاً مع الممثل عادل كرم للعب دور رئيسي ومفصلي في أحداث العمل، وتمنى لأبطال العمل جميعاً كل التوفيق.


وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق عن إسناد مهمة كتابة أحداث الجزء الرابع من الهيبة للكاتب فؤاد حميرة الذي سيعمل على تطوير الخطوط الدرامية وبناء الحبكات الجديدة.


كما تعمل الشركة في الوقت الحالي على اختيار مزيد من الأسماء في عالم الدراما للانضمام إلى أسرة العمل وسيعلن عن أسمائهم تباعاً.


ويشار إلى أن “الهيبة” بجزئه الرابع من إخراج سامر البرقاوي وبطولة النجم تيم حسن، ونخبة من النجوم بينهم الممثلة القديرة منى واصف، وروزينا لاذقاني وعبده شاهين وأويس مخللاتي وغيرهم.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
285
2019-08-05 2:20 PM
مسلسل الهيبة الفنانة ديما قندلفت بطلة الجزء الرابع
الفنانة امارات رزق تعلن طلاقها من حسام جنيد

الفنانة امارات رزق تعلن طلاقها من حسام جنيد

عبر حسابها حيث كتبت :ابغض الحلال عند الله الطلاق..... بس تم بيني وبين حسام...بتمنى التوفيق لابو وطن وانشالله تكون الحياة الجاي أحسن إلي والو❤ بتمنى بعد هالبوست ما يصير بعدها أي اسئلة او تعليقات عن هالموضوع... واللي بيجي من الله يا محلاه....وفي البحث ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS