أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري سلسلة ضربات مركزة على مواقع انتشار وتحركات التنظيمات الإرهابية في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي وذلك ردا على عدم التزامها بوقف إطلاق النار في منطقة خفض التصعيد في إدلب.

وذكر مراسل سانا أن وحدات من الجيش وجهت بعد ظهر اليوم سلسلة رمايات مدفعية وصاروخية مركزة طالت عدة مواقع وتحركات لإرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات المتحالفة معها والمنتشرة على محور بلدة اللطامنة وقريتي الزكاة والأربعين شمال شرق قريتي تل ملح والجبين اللتين حررهما الجيش الأسبوع الماضي بالريف الشمالي.

ولفت المراسل إلى أن وحدات الجيش وسعت ضرباتها لتشمل عمق مواقع انتشار التنظيمات الإرهابية بريف إدلب الجنوبي حيث استهدفت بسلاحي المدفعية والراجمات محاور تحرك الإرهابيين في خان شيخون والخوين وتل الزرزور.

وبين المراسل أن ضربات الجيش على مواقع الإرهابيين في ريفي حماة وإدلب أسفرت عن تدمير عدة مواقع وتحصينات إضافة إلى مقتل وإصابة أعداد من الإرهابيين وتدمير أسلحة وآليات ثقيلة كانت بحوزتهم.

واستهدفت التنظيمات الإرهابية في وقت سابق اليوم من مواقع انتشارها بريف إدلب الجنوبي قاعدة حميميم في ريف اللاذقية بعدد من القذائف الصاروخية.

وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في وقت سابق اليوم استئناف العمليات العسكرية ضد المجموعات الإرهابية المدعومة من تركيا بعد رفضها الالتزام بوقف إطلاق النار وشنها العديد من الهجمات على المدنيين في المناطق الآمنة المحيطة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
475
2019-08-05 7:03 PM
الجيش السوري يعلن استئناف عملياته في إدلب
“فيتو” صيني روسي يوقف مشروع قرار بمجلس الأمن حول إدلب

“فيتو” صيني روسي يوقف مشروع قرار بمجلس الأمن حول إدلب

استخدمت روسيا والصين اليوم حق النقض “فيتو” ضد مشروع قرار ألماني بلجيكي كويتي في مجلس الأمن يهدف إلى حماية الإرهابيين في إدلب بحجة وقف الأعمال القتالية.وأعرب مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة الدكتور بشار الجعفري عقب التصويت على مشروع القرار عن شكر ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS