أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

ترتفع درجات الحرارة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك إلى أعلى من معدلاتها، حسب توقعات مديرية الأرصاد الجوية وتستمر حتى يوم الخميس القادم حيث تبدأ بالانخفاض.

المتنبئء الجوي جعفر يوسف أوضح أن أول أيام عيد الأضحى سيسجل ارتفاعاً في درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلاتها بنحو 1 إلى 3 درجات مئوية ويكون الجو حاراً نسبياً وسديمياً حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتستمر درجات الحرارة بالارتفاع يوم الاثنين القادم لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية ويكون الجو حاراً وصحواً بشكل عام وسديمياً شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة، وتبقى الأحوال الجوية على حالها في ثالث ورابع أيام العيد.

وتبدأ درجات الحرارة بالانخفاض يوم الخميس القادم وتشهد انخفاضاً ملموساً يوم الجمعة مع احتمال هطول زخات من المطر على المنطقة الساحلية.

و تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل مع تأثر البلاد بامتداد منخفض جوى سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بتيارات غربية في طبقات الجو العليا.

ويتوقع أن يكون الجو صيفياً عادياً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة ونسبة رطوبة مرتفعة في المناطق الغربية والجنوبية صباحاً، فيما الأجواء سديمية حارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
513
2019-08-11 12:02 AM
حالة الطقس خلال العيد..الحرارة أعلى من معدلاتها
أمطار متوقعة فوق المناطق الشمالية والغربية والساحلية خلال ساعات بعد الظهر والمساء

أمطار متوقعة فوق المناطق الشمالية والغربية والساحلية خلال ساعات بعد الظهر والمساء

أمطار متوقعة فوق المناطق الشمالية والغربية والساحلية خلال ساعات بعد الظهر والمساءتميل درجات الحرارة للارتفاع قليلا لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية بينما تبقى في باقي المناطق حول معدلاتها نتيجة تاثر البلاد بامتداد منخ ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS