الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

ألقى فرع الأمن الجنائي في طرطوس القبض على امرأة في العقد الثالث من العمر متهمة في النصب والاحتيال على المواطنين في محافظة طرطوس.

وأوضحت مصادر  اعلامية أنه “بتاريخ 17 تموز الماضي، أُلقي القبض على المدعوة “س . ص” من ريف طرطوس المتهمة بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين في المحافظة”.

وتابعت المصادر “أن المدعوة قبضت مبالغ مالية منهم بلغت نحو 400 ألف ليرة، لقاء تأمين وظائف لهم في مديرية الزراعة وفي المركز الإذاعي والتلفزيوني بطرطوس، بعد ادعائها أنها موظفة بصفة نائب مدير مكتب محافظ طرطوس”.

وأشارت المصادر إلى أنه “بعد قيام المدعوة “س . ص” بقبض المبالغ المالية من حوالي عشرة أشخاص، طالبوها باستعادة تلك المبالغ، عندها قامت المدعوة “س. ص” بإيهامهم أنه سيتم توظيفهم في الإخبارية السورية”.

وأفادت المصادر أنه “بهدف إتمام عملية الاحتيال قامت المدعوة “س. ص” بطباعة بطاقات بأسماء هؤلاء الأشخاص المحتال عليهم، مدعية لهم أنها صادرة عن قناة الإخبارية السورية وذلك في إحدى المطابع في طرطوس”.

وذكرت المصادر أنه “حتى زوج المدعوة “س . ص” لم يفلت منها فقامت بالاحتيال عليه وذلك بإيهامه أنها حاصلة على الماجستير في هندسة الاتصالات، وفي الواقع هي حاصلة على شهادة إعدادية فقط” .

يُذكر أنه خلال الآونة الأخيرة، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عدة عصابات ومطلوبين خطيرين في محافظة طرطوس، بتهم وجرائم مختلفة كالنصب والاحتيال وسرقة السيارات والمحال التجارية والقتل، والسلب بقوة السلاح وتزوير العملات وترويجها .

شبكة سورية الحدث

0 1 0
565
2019-08-23 1:14 AM
في طرطوس امرأة تحتال على عشرة مواطنين بينهم زوجها !!
تنظيم أكثر من 100 ضبط بـ “جرائم إلكترونية” في طرطوس خلال العام الحالي

تنظيم أكثر من 100 ضبط بـ “جرائم إلكترونية” في طرطوس خلال العام الحالي

تنظيم أكثر من 100 ضبط بـ “جرائم إلكترونية” في طرطوس خلال العام الحاليقام فرع الأمن الجنائي في طرطوس بتنظيم أكثر من مئة ضبط ب”جرائم إلكترونية خلال العام الحالي.وأوضح مصدر في فرع الأمن الجنائي بطرطوس أن “قسم مكافحة جرائم المعلوماتية بالفرع قام بتنظيم أ ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
وزارة المالية : تفرض رسوم على السجائر والمشروبات الكحولية!!

وزارة المالية : تفرض رسوم على السجائر والمشروبات الكحولية!!

قال وزير المالية، مأمون حمدان، إنه يتم دفع نحو 150 مليار ليرة سنوياً لمراكز الخدمات الصحية التابعة لوزارتي الصحة والتعليم العالي كخدمات صحية مجانية كما يتم دفع نحو 114 ملياراً لتأمين الأدوية فقط عدا عن التجهيزات والصيانة وغيرها ومن الممكن أن تتكامل م ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS