الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

سعر صرف الدولار
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

نفى مصدر في شركة «محروقات» صحة ما تم تداوله مؤخراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن تخفيض مخصصات العائلات من مازوت التدفئة إلى 200 ليتر بدلاً من 400 ليتر خلال موسم الشتاء الحالي.

وأكد عدم صدور أي قرار بخصوص تخفيض مخصصات العائلات من مازوت التدفئة في كافة المحافظات عدا محافظة دمشق، لافتاً إلى أنه سيتم توزيع 100 ليتر كدفعة أولى على المحافظات، ومن ثم سيتم توزيع الكمية المتبقية المخصصة على دفعات متتالية حتى يتم توزيع كامل مخصصات العائلات من مازوت التدفئة في المحافظات وهي 400 ليتر على مدار موسم الشتاء.

وأوضح المصدر أن مخصصات العائلات من مازوت التدفئة في كافة المحافظات هي 400 ليتر توزع على دفعتين خلال موسم الشتاء، مبيناً أنه في محافظة دمشق تم البدء بتوزيع الدفعة الأولى من مازوت التدفئة على العائلات وهي 200 ليتر كالمعتاد دائما، في حين أنه سيتم توزيع كمية 100 ليتر من مازوت التدفئة كدفعة أولى على العائلات في بقية المحافظات.

ولفت إلى أن السبب بتوزيع 100 ليتر على العائلات من مازوت التدفئة في المحافظات عدا محافظة دمشق يعود للتوزع الجغرافي الأكبر للعائلات في الريف والذي يختلف عن التوزع الجغرافي للعائلات في محافظة دمشق.

وأوضح أن طبيعة العمل بخصوص توزيع المازوت في دمشق تختلف عن طبيعة العمل في بقية المحافظات، إذ إن دمشق تختلف من حيث التوزيع الجغرافي عن الريف في المحافظات الأخرى، مشيراً إلى أنه بسبب التوزع الجغرافي الأكبر في الريف في بقية المحافظات سيتم توزيع 100 ليتر كدفعة أولى حتى تصل مادة مازوت التدفئة وتغطي كافة العائلات.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
63
2019-09-09 4:42 PM
محروقات: تنفي تخفيض مخصصات مازوت التدفئة
محروقات : إبرام 5 عقود مع شركات خاصة لاستيراد الغاز

محروقات : إبرام 5 عقود مع شركات خاصة لاستيراد الغاز

كشف مصدر مسؤول في شركة «محروقات» عن إبرام خمسة عقود لاستيراد الغاز بين مكتب تسويق النفط والقطاع الخاص، منوهاً بأن حاجة المحافظات مؤمنة بالكامل من مادة الغاز، وأن الكميات متوافرة في المحافظات كافة بشكل جيد جداً.ولفت إلى أن الغاز موجود عند معتمدي الغاز ... التفاصيل
المزيد
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
عضو قيادة قطرية ينتقد المحللين السياسيين السوريين بشدة

عضو قيادة قطرية ينتقد المحللين السياسيين السوريين بشدة

دخل الله:.. أيُّ تحليل سياسي هذا؟..بقلم ـ د. مهدي دخل الله:كثر ظهور المحللين السياسيين على شاشاتنا في متابعة للأحداث السريعة والحادة في جزيرتنا السورية, وأود أن أشير هنا إلى أمرين فيهما من العبث ما يكفي:أولاً – من أهم قوانين السوق – بجميع أنواعها – أ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS