الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

سعر صرف الدولار
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

بالتعاون مع الأمم المتحدة، أدخلت منظمة الهلال الأحمر العربي السوري قافلة مساعدات إنسانية إلى مخيم الركبان بمنطقة التنف على الحدود السورية الأردنية.

وذكرت منظمة الهلال الأحمر العربي السوري في بيان لها، أن القافلة تتكون من 22 شاحنة محملة بالمواد الإغاثية الغذائية تضم 3100 سلة غذائية ومثلها أكياس طحين 50 كغ وكميات من بسكويت تمر عالي الطاقة وزبدة فستق وقائية.

وأشارت المنظمة في بيانها إلى أنه من المتوقع “أن تستمر الاستجابة 7 أيام سيتمكن 187 متطوعاً في الهلال الأحمر و 22 موظفاً من الأمم المتحدة خلالها من توزيع هذه المساعدات على آلاف العائلات الموجودة في المخيم لتأتي هذه الخطوة تمهيداً لتسهيل خروج العائلات الراغبة بمغادرة المخيم إلى مراكز الإقامة المؤقتة”.

ويعيش في مخيم الركبان آلاف المهجرين السوريين بفعل الإرهاب أوضاعاً إنسانية صعبة ويعانون نقص الرعاية الصحية ونقص الغذاء نتيجة حصارهم من قبل قوات الاحتلال الأمريكية ومرتزقتها من الإرهابيين.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
83
2019-09-09 4:52 PM
الهلال الأحمر العربي السوري قافلة مساعدات إنسانية إلى مخيم الركبان
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
عضو قيادة قطرية ينتقد المحللين السياسيين السوريين بشدة

عضو قيادة قطرية ينتقد المحللين السياسيين السوريين بشدة

دخل الله:.. أيُّ تحليل سياسي هذا؟..بقلم ـ د. مهدي دخل الله:كثر ظهور المحللين السياسيين على شاشاتنا في متابعة للأحداث السريعة والحادة في جزيرتنا السورية, وأود أن أشير هنا إلى أمرين فيهما من العبث ما يكفي:أولاً – من أهم قوانين السوق – بجميع أنواعها – أ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS