الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

سعر صرف الدولار
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

حضر قرابة 25 ألف مشجع في ملعب فريق خيمناسيا دي بلاتا الأرجنتيني، خلال تقديمه الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا كمدرب رسمي للنادي.

مارادونا (58 عامًا) عاد للتدريب مُجددًا بعدما أشرف على المنتخب الأرجنتيني في مونديال 2010، قبل أن يتولى تدريب الفجيرة والوصل الإماراتيين ثم دورادوس المكسيكي ولم يُكتب له النجاح مع أحدهم.

الأسطورة الفائز بمونديال 1986 مع الأرجنتين سيكون في مهمة ثقيلة عندما يضع على عاتقه انتشال فريق لا بلاتا من ذيل لائحة ترتيب الدوري المحلي، إذ يقبع في المركز الأخير بنقطة واحدة من خمس جولات.

وتطرق مارادونا خلال المؤتمر الصحفي إلى الحديث عن عديد الأمور والمعضلات التي تنتظره في التحدي الجديد مع خميناسيا.. “كما قلت للاعبين لا أعدكم بشيء أنا لست ساحرًا”.

بيد أن الشيء الذي جذب عدسات الصحفيين بشكل غير اعيتادي هو الحديث عن نجم برشلونة، ليونيل ميسي.

فقد تحدث مارادونا عن تعليمه لميسي فن إتقان تسديد الركلات الحرة، للمرة الثانية خلال بضعة أشهر، إذ كان له حديث سابق عن الأمر ذاته، لكن يبدو أنه يريد التأكيد على الموضوع..

“لقد دربت اللاعب الأفضل، ميسي، لا يمكن لأحد قول غير هذا، لأنه كان قادرًا على تجاوز خمسة لاعبين”، هكذا بدأ مارادونا حديثه.

وأكمل “عاني ميسي بعض الشيء من الركلات الحرة وأصبحت مشكلة لديه، عقب كل تدريب كنا نجتمع في الخلف لممارسة التدريب على الأمر”.

وأضاف “لم أكن قد علمته كيفية تنفيذ الركلات الحرة، ثم جائتني وسألني كيف أسجلها، فقلت عليك فقط أن تركلها في المنتصف، لن تعطيني جائزة الأوسكار إن علمتك إياها”.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
345
2019-09-10 12:08 AM
مارادونا يكشف سر تفوق ميسي في تنفيذ الركلات الحرة
مستورد يكشف صعوبات كبيرة في استيراد الأرز وهذا ما يباع في أسواقنا

مستورد يكشف صعوبات كبيرة في استيراد الأرز وهذا ما يباع في أسواقنا

قال عضو مجلس إدارة "غرفة صناعة دمشق وريفها" وأحد مستوردي المواد الغذائية أنطون بيتنجانة إن أسعار الأرز بقيت مستقرة نتيجة تمويلها من المصارف، ووجود منافسة كبيرة بين المستوردين الذين يحققون أرباحاً محدودة حالياً.وبيّن أن تعدد ماركات الأرز وأصنافه أدت إ ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
عضو قيادة قطرية ينتقد المحللين السياسيين السوريين بشدة

عضو قيادة قطرية ينتقد المحللين السياسيين السوريين بشدة

دخل الله:.. أيُّ تحليل سياسي هذا؟..بقلم ـ د. مهدي دخل الله:كثر ظهور المحللين السياسيين على شاشاتنا في متابعة للأحداث السريعة والحادة في جزيرتنا السورية, وأود أن أشير هنا إلى أمرين فيهما من العبث ما يكفي:أولاً – من أهم قوانين السوق – بجميع أنواعها – أ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS