الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


توفي المواطن عماد فهد الغوطاني من بلدة قنوات في السويداء فجر اليوم، إثر سكتة قلبية تعرض لها خلال توجده في الصيد.

وقال مصدر مطلع للسويداء 24، أن المواطن عماد في الخمسينات من عمره، وصل إلى مستشفى السويداء الوطني فجر اليوم الثلاثاء 10/9/2019، مفارقاً الحياة، بحدود الساعة الرابعة والنصف.

موضحاً أن مواطنين وجدوا عماد مغمياً عليه في منطقة قريبة من قرية بوسان بريف السويداء الشرقي، ونقلوه إلى مستشفى سالي، حيث جرت محاولات لإنعاشه في سالي، وأجري تخطيط قلب له، لكنه فارق الحياة.

فيما صرح مصدر مقرب من الغوطاني ، أنه كان يعاني من مرض قلب، وخرج اليوم في رحلة صيد، لتصيبه سكتة قلبية أودت بحياته، نافياً الشائعات المتداولة أنه توفي إثر طلق ناري خرج بالخطأ من بندقيته.

وقد تحدث مصدر في المستشفى ، عن عدم وجود أي أثار لطلق ناري في جسد الغوطاني، مؤكداً أن الوفاة كانت طبيعية، وسببها سكتة قلبية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
95
2019-09-10 4:13 PM
رحلته الأخيرة ..بعد رحلة صيد سكتة قلبية تودي بحياة خمسيني من السويداء
تشغيل محطة تحويل لمدينة السويداء باستطاعة 60 ميغا السويداء

تشغيل محطة تحويل لمدينة السويداء باستطاعة 60 ميغا السويداء

سورية الحدث - معين حمد العماطوري  برعاية السيد الرئيس بشار الأسد وتزامناً مع الذكرى السادسة والأربعين لحرب تشرين التحريرية قام وزير الكهرباء المهندس محمد زهير خربوطلي بتشغيل محطة ظهر الجبل الكهربائية في محافظة السويداء بحضور وزير الاتصالات المهن ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS