الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

سعر صرف الدولار
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

لى مدار السنوات الماضية، تمكنت شركة صينية من استنساخ عشرات الكلاب، لكنها أخيرا فعلت شيئا مختلفا: استنساخ قطة.

وفي التفاصيل التي أوردتها شبكة "فوكس نيوز" الأميركية، الأحد، فإن الشركة استنسخت القطة بعد نفوق القطة الأصلية لرجل في العشرينيات من عمره قبل أشهر.

وأضاف المصدر أن الرجل الذي يدعى هوانغ يا، تواصل مع شركة استنساخ الحيوانات الأليفة، بعدما فقد قطته المحببة في يناير الماضي، طالبا منهم "نسخة أخرى منها".

ولبت الشركة التي استنسخت 40 كلبا في السنوات الماضية طلب هوانغ، الذي قال إنه لم يكن بمقدوره الاستغناء عن القطة "غارليك".

وتمكنت الشركة من استنساخ القطة التي سميت بنفس الاسم من خلايا أخذت من القطعة الميتة، ووضعت العينات في بويضات قطة، وجرى في النهاية إنتاج 40 جنيا مستنسخا.

وقال رئيس فريق الباحثين في الشركة، تشن بنشي، إنه كانت هناك 3 حالات حمل، نجحت واحدة منها.

ودفع هوانغ تكاليف العملية البالغة 35 ألف دولار، علما أن تكاليف استنساخ الكلاب السابقة بمبالغ وصلت إلى 53 ألف دولار لكل حالة.


وذكر المدير التنفيذي للشركة مي جيدونغ، أن معظم عملاء الشركة من الشباب، وليسوا من أصحاب الدخل المرتفع، وأضاف أنهم يدفعون مبالغ باهظة من أجل حيوانات أليفة يعتبرونها جزءا من الأسرة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
44
2019-09-10 6:54 PM
35 ألف دولار لـ"استنساخ" قطة
مقتل الأمينة العامة لـ"حزب سورية المستقبل"

مقتل الأمينة العامة لـ"حزب سورية المستقبل"

لقيت الأمينة العام لـ"حزب سورية المستقبل" هفرين خلف مصرعها، باستهداف سيارتها على طريق القامشلي، وسط المعارك الدائرة هناك بين قوات "نبع السلام" والوحدات الكردية.وحملت شبكة "روداو" الكردية الجيش التركي مسؤولية استهداف خلف، وذكرت وكالة "هاوار" أنها قتلت ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
عضو قيادة قطرية ينتقد المحللين السياسيين السوريين بشدة

عضو قيادة قطرية ينتقد المحللين السياسيين السوريين بشدة

دخل الله:.. أيُّ تحليل سياسي هذا؟..بقلم ـ د. مهدي دخل الله:كثر ظهور المحللين السياسيين على شاشاتنا في متابعة للأحداث السريعة والحادة في جزيرتنا السورية, وأود أن أشير هنا إلى أمرين فيهما من العبث ما يكفي:أولاً – من أهم قوانين السوق – بجميع أنواعها – أ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS