الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

حقق منتخب سورية للتايكوندو سبع ميداليات متنوعة ذهبية وفضيتين وأربع برونزيات في اليوم الثاني من بطولة بيروت الدولية المفتوحة المصنفة من الاتحاد العالمي للتايكوندو.

وأحرزت لاعبة منتخبنا آية مبارك الميدالية الذهبية بعد تغلبها في دور الثمانية على لاعبة لبنانية وفي الدور نصف النهائي على لاعبة لبنانية أخرى وفي المباراة النهائية على لاعبة ايطالية بينما حققت شمس احمد ورند ابراهيم ميداليتين فضيتين بعد فوز الأولى على لاعبة لبنانية في دور 8 وعلى لاعبة لبنانية أخرى في الدور نصف النهائي وخسارتها في النهائي مع لاعبة طاجيكية وفوز الثانية على لاعبتين لبنانيتين وخسارتها في النهائي مع لاعبة لبنانية أخرى.

وحقق عبد اللطيف الجرايحي ميدالية برونزية بعد تغلبه في دور 32 على لاعب لبناني وفي دور 16 على لاعب لبناني آخر وفي دور 8 على لاعب كويتي وخسارته في الدور نصف النهائي مع لاعب أردني بينما حصد نور الدين جعيداني برونزيته بعد تغلبه في دور 8 على لاعب لبناني وخسارته في الدور نصف النهائي مع لاعب لبناني آخر فيما كانت الميدالية البرونزية الثالثة من نصيب سلاف سعود التي تغلبت على لاعبة لبنانية في دور 8 و خسرت في الدور نصف النهائي مع لاعبة لبنانية أخرى وذهبت الميدالية البرونزية الرابعة لمعتصم البقاعي بعد خسارته في دور نصف النهائي مع لاعب لبناني.


وكان منتخبنا حصد في اليوم الأول ثلاث فضيات وأربع برونزيات على أن تبدأ منافسات فئتي الرجال والسيدات في وقت لاحق اليوم.


المصدر: سانا

شبكة سورية الحدث

0 1 0
52
2019-09-10 6:59 PM
7 ميداليات لـ سورية في بطولة بيروت المفتوحة للتايكوندو
مقتل الأمينة العامة لـ"حزب سورية المستقبل"

مقتل الأمينة العامة لـ"حزب سورية المستقبل"

لقيت الأمينة العام لـ"حزب سورية المستقبل" هفرين خلف مصرعها، باستهداف سيارتها على طريق القامشلي، وسط المعارك الدائرة هناك بين قوات "نبع السلام" والوحدات الكردية.وحملت شبكة "روداو" الكردية الجيش التركي مسؤولية استهداف خلف، وذكرت وكالة "هاوار" أنها قتلت ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS