الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

استلم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد ومهاجم نادي برشلونة الإسباني، جائزة "ESPY"، للتميز في الأداء الرياضي السنوي، التي تمنحها شبكة "ESPN" الإنجليزية، لأفضل لاعب كرة قدم كل عام.


وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ميسي، فاز بهذه الجائزة لمسيرته الرائعة لموسم 2018-2019، وتفوقه في التصويت على لاعبين مهمين آخرين مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وفيرجيل فان دايك صخرة دفاع ليفربول الإنجليزي.

تم تقديم الجوائز في يوليو الماضي ولم يكن ميسي حاضرا في ذلك الوقت، ليتسلمها اللاعب الأرجنتيني اليوم.

وعلق ميسي على فوزه بهذه الجائزة بعدما نشر صورة له وكتب رسالة عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" قائلا: "شكرا جزيلا لجميع الذين صوتوا لي كأفضل لاعب كرة قدم في جوائز ESPY لعام 2019. أرسل لكم عناقا".

يذكر أن ميسي ينافس رونالدو وفان دايك على جائزة "The Best" كأفضل لاعب في العالم المقدمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".


شبكة سورية الحدث

0 1 0
50
2019-09-10 7:00 PM
ميسي يتسلم جائزة "ESPY" كأفضل لاعب في العالم
شعبان: الحليف الروسي يريد عقد اجتماع أمني "سوري – تركي" ‏

شعبان: الحليف الروسي يريد عقد اجتماع أمني "سوري – تركي" ‏

شعبان: الحليف الروسي يريد عقد اجتماع أمني "سوري – تركي" ‏ أعلنت المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية #بثينة_شعبان، اليوم ‏الأربعاء، أن الحليف الروسي يريد عقد اجتماع أمني "سوري-تركي" في مدينة ‏#سوتشي الروسية.‏ونقلت "روسيا اليوم" عن شع ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS