الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

طالب الادعاء العام في مدينة بريمن، شمالي ألمانيا، بإيقاع عقوبة السجن لمدة تتجاوز سبع سنوات على تركي كردي، بتهمة قلعه عين زوجته السابقة بقلم.

وقالت صحيفة “نورد فيست تسايتونغ“، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه بعد فحص كل الأدلة، توصل المدعي العام، فلوريان ماس، إلى أن المتهم (36 عاماً) احتجز زوجته السابقة (سورية، 33 عامًا)، في ليلة 27 كانون الثاني الماضي، في حافلة للنقل العام، ثم أصاب عينها اليسرى بقلم، وقبل ذلك، كان الرجل قد صفع المرأة على وجهها، ففرت منه باتجاه المستشفى، فما كان منه إلا أن طاردها حاملاً السلاح الجرمي (القلم).

وذكر ماس، الجمعة، أن تسجيلات كاميرات الفيديو المثبتة في الحافلة، وكذلك إفادات الشهود والتقارير الطبية ستثبت الذنب الجرمي على المتهم.

أما السورية، فنجت بحياتها، إلا أنها كادت تفقد البصر في العين اليسرى، وستظل، وفقاً لتقرير الطبيب، تتلقى العلاج طوال حياتها.

ووفقًا لماس، فإن المتهم نفذ هجومه عمدًا، حيث أنه، وفقًا لما قالت الضحية، لطالما هددها بجعلها عمياء، ولولا تدخل ركاب الحافلة، لكان على الأرجح يريد إفقاد المرأة بصرها تماماً.


وطلب المدعي العام إيقاع عقوبة السجن لمدة سبع سنوات وشهر واحد على الرجل، بتهم التسبب بإصابة جسدية خطيرة، عدا عن تهم أخرى تتعلق باعتدائه الجسدي على المرأة سابقاً.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
153
2019-09-10 7:17 PM
لاجئ تركي في ألمانيا يطعن زوجته السورية بقلم في حافلة !
شعبان: الحليف الروسي يريد عقد اجتماع أمني "سوري – تركي" ‏

شعبان: الحليف الروسي يريد عقد اجتماع أمني "سوري – تركي" ‏

شعبان: الحليف الروسي يريد عقد اجتماع أمني "سوري – تركي" ‏ أعلنت المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية #بثينة_شعبان، اليوم ‏الأربعاء، أن الحليف الروسي يريد عقد اجتماع أمني "سوري-تركي" في مدينة ‏#سوتشي الروسية.‏ونقلت "روسيا اليوم" عن شع ... التفاصيل
المزيد
السوريات في تركيا بين الدعارة والزوجة الثانيه

السوريات في تركيا بين الدعارة والزوجة الثانيه

سورية الحدث نشرت إحدى قنوات التلفزة التركية تحقيقاً واسعا لظاهرة اقتران الأتراك بنازحات سوريات في زواج ثاني. وجاء فيهوفق تقرير عن رابطة حقوق الإنسان أن 80بالميه من السوريات الذين اضطروا لمغادرة بلادهم من نساء وأطفال هربا من بطش الإرهاب (داعش واع ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS