الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


تمكن الأطباء في جزيرة ساخالين الروسية من إنقاذ مريض توقف قلبه لمدة 25 دقيقة.

وقال ناطق باسم حكومة مقاطعة ساخالين الروسية إن أجهزة طبية تسلموها مؤخرا ساعدت الأطباء في تحقيق ذلك إلى جانب إجراءات الإنعاش العام الروتينية عبر التدليك الأوتوماتيكي المستمر للقلب.

وصرح رئيس قسم جراحة القلب في مستشفى ساخالين، أندريه ناؤومينكو، بأن المريض البالغ من العمر 56 عاما، فوجئ بتوقف قلبه. واتخذ الأطباء إجراءات الإنعاش العام باستخدام جهاز التدليك الخارجي للقلب لمدة 25 دقيقة وقلبه متوقف، ما أدى في آخر المطاف إلى استئناف عمل القلب، ثم نقل المريض إلى غرفة العناية المركزة حيث استمروا بعلاجه.

وقال، أندريه ناؤومينكو، إن جهازا من أجهزة التدليك الأوتوماتيكية التي تسلمها المستشفى مؤخرا ساعد الأطباء في إنقاذ المريض المذكور، كما ساعد خلال 10 أيام ماضية في إنقاذ حياة 3 مرضى آخرين.


يذكر أن جهاز تدليك القلب الأوتوماتيكي يضمن ترددا عاليا لضغط الصدر. ولا يتعب خلافا للإنسان الذي يساعد المريض بتدليك صدره. وعلاوة على ذلك فإنه يتميز بخفة الوزن ويمكن نقله داخل حقيبة الظهر.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
83
2019-09-12 10:45 PM
معجزة..الأطباء الروس ينعشون مريضا توقف قلبه 25 دقيقة!
عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

عشبة معروفة تقضي على 98% من خلايا السرطان

باعتبار أن عامة الناس تعتبر أن السرطان مرض مزمن وقاتل، يحاول العلماء باستمرار أن يجدوا علاجاً له ويضعوا أخيراً نهاية لكابوس السرطان... هذه العشبة هي واحدة من تلك العلاجات المكتشفة وبمقدورها أن تقتل حتى 98% من خلايا السرطان خلال 16 ساعة فحسب.   ... التفاصيل
المزيد
وزارة المالية : تفرض رسوم على السجائر والمشروبات الكحولية!!

وزارة المالية : تفرض رسوم على السجائر والمشروبات الكحولية!!

قال وزير المالية، مأمون حمدان، إنه يتم دفع نحو 150 مليار ليرة سنوياً لمراكز الخدمات الصحية التابعة لوزارتي الصحة والتعليم العالي كخدمات صحية مجانية كما يتم دفع نحو 114 ملياراً لتأمين الأدوية فقط عدا عن التجهيزات والصيانة وغيرها ومن الممكن أن تتكامل م ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS