الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

عثرت الجهات المختصة خلال متابعة أعمال تأمين المناطق التي أعاد إليها الجيش العربي السوري الأمن بعد تطهيرها من الإرهاب على كمية من الأسلحة والذخيرة في قرية حربنفسه بريف حماة الجنوبي.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن الجهات المختصة وبالتعاون مع الأهالي تابعت أعمالها في رفع مخلفات الإرهابيين حفاظاً على حياة المدنيين في القرى والبلدات المحررة من الإرهاب في ريف حماة الجنوبي حيث عثرت على كمية من الأسلحة والذخائر في حديقة معمل سجاد قرية حربنفسه.

وبين المراسل أن من بين الأسلحة المضبوطة قواذف “ار بي جي” مضادة للدروع مع حشواتها وآلافا من طلقات الرشاشات المتنوعة إضافة إلى مناظير ليلية ونهارية.

وأعاد الجيش العربي السوري في شهر أيار من العام الماضي الأمن والاستقرار إلى 65 مدينة وبلدة وقرية بعد إرغام التنظيمات الإرهابية على تسليم أسلحتها الثقيلة والمتوسطة والخروج من ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
555
2019-09-22 8:57 PM
الجهات المختصة تعثرعلى أسلحة وذخيرة من مخلفات الإرهابيين في قرية حربنفسه بريف حماة
“دواعش” أردوغان ينفذون إعدامات وحشية بالمدنيين جنوب تل أبيض بريف الرقة

“دواعش” أردوغان ينفذون إعدامات وحشية بالمدنيين جنوب تل أبيض بريف الرقة

تعكس فكرهم الظلامي… “دواعش” أردوغان ينفذون إعدامات وحشية بالمدنيين جنوب تل أبيض بريف الرقةبطريقة تعكس فكرهم الظلامي ووحشيتهم المتأصلة أقدم تنظيم ما يسمى “أحرار الشرقية” المدعوم من النظام التركي على قتل 6 أشخاص بالرصاص وهم مكبلو الأيدي وملقيون على الأ ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS